الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية…مشاكل وصراعات في بيت الصام والنادي يسير نحو الهاوية

يعرف سريع المحمدية النادي الكبير والمعروف على الساحة الكروية الوطنية، مشاكل كبيرة داخل النادي، حيث هناك من يريد استمرار الرئيس بن فطة في رئاسة الفريق وهناك من يرفض ويطالب بوجوه جديدة، وهذا ما دفع بعض الأطراف إلى التقدم إلى العدالة ضد قانونية رئاسة النادي من طرف بن فطة، ما زاد الطين بلة والخاسر الأكبر هو النادي العريق. هذا الأخير بدأ هذا الاسبوع فقط في النشاط، و أي بداية.. فالبطولة على وشك الانطلاق، ولا يوجد تعاقدات في النادي ولا لاعبين جدد. العكس هو الصحيح اذ انتقل جل لاعبي النادي إلى نوادي أخرى، ما دفع المدرب المحب للفريق مومن بن صوار للاستنجاد بأبناء النادي من الرديف. في ضل الغموض و الضبابية يشرف بن شريف محمد الحبيب على تسيير فرع كرة القدم في النادي،  بأمل أن يدخل في غمار المنافسة لهذا الموسم، بغض النظر عن الصعود او السقوط.  فالهدف هو إنقاذ االصام هذا الموسم من شبح الإفلاس وعدم الإقلاع في الموسم الرياضي. فبعد المشاكل الداخلية الناتجة عن الصراعات لترأس الفريق والتي ألقت بظلالها وكانت سببا في تأخر انطلاق التحضيرات للموسم الجديد، التحضيرات بدأـ هذا الاسبوع فقط على الرغم من قرب انطلاق البطولة حوالي 15 يوم من الأن. زد على ذلك خروج أعمدة الفريق الموسم   الماضي، على غرار غلال عثمان ابن النادي وقائد الفريق واللاعب نجار أمين، ورزين محمد ومصطفي مختار والقائمة طويلة. حيث وجد المدرب مومن بصوار نفسه أمام مشكلة غياب التعاقدات، ما جعله يرتكز على أبناء النادي من الشبان والرديف في هذه المحنة، حتى تتضح الرؤية في القلعة البرتقالية، وتتحرك السلطات المحلية والولائية لدعم النادي العريق، وإنقاذه من السقوط إلى الهاوية، مع إعادته إلى المنافسة للعودة إلى مكانته الاصلية.

بن شريف محمد الحبيب (رئيس فرع كرة القدم):”هدفنا إنقاذ الصام ونطلب من السلطات المحلية والولائية التحرك قبل فوات الأوان”

أكد رئيس فرع كرة القدم في نادي سريع المحمدية ، بن شريف محمد الحبيب الملقب بالروجي ، على أن النادي يعاني من مشاكل كبيرة هذا الموسم ، و ذلك بسب بعض المساهمين حسب قوله ، الذين لم يتقبلوا  بن فطة رئيسا  للنادي  الهاوي ، و صل  بهم الحد حتى لمحاكمته ، و في الأخير الحكم  أنصف الرئيس ، ولكن هذه المشاكل أثرت كثيرا في النادي ، و جعلته لا يسطر أي برنامج في ظل المشاكل ، و هذا ما جعلنا نتأخر في بداية التحضيرات ، و حتى ما جعلنا لا نتعاقد مع أي لاعب  في ظل الضبابية التي  عاشها النادي ، و صرح الروجي أن هدف الإدارة هذا الموسم هو إنقاذ ما يمكن  إنقاذه  ، و حماية نادي سريع المحمدية من مخالب الفاسدين ، و أكد رئيس فرع كرة القدم في الصام أنه ليس لديه أي مصلحة في هذا المنصب ، ما عدا حبه للنادي و غيرته علي فريق القلب ، و فتح الروجي الأبواب لكل من له غيرة وحب للنادي و نية حسنة لمساعدة النادي ، من رجال الأعمال في المدينة  ، و طالبهم بالتدخل كما راسل السلطات المحلية و الولائية النظر فيما يحدث في بيت النادي البرتقالي، و الذي هو نادي يخص كرة القدم الولائية بسب علاقته و تاريخه ، وحتى أن فريق مهم في كرة القدم الجزائرية ، كثيرا ما قدم لاعبين و مدربين للجزائر ، و نتمنى في الأخير أن يخرج النادي من هذه المشاكل في نهاية الموسم بأخف  الاضرار.

خلال الجولة الأولى تستقبل الصام الجياساس في داربي ولاية معسكر

بعد تأكد انطلاق بطولة القسم الثاني هواة، منتصف شهر مارس، تم نشر رزنامة اللقاءات، حيث يستقبل الصام  في اول مباراة  له هذا الموسم ،جاره  فريق شبيبة سيق ، في داربي ولاية معسكر،  و الذي سيكون لقاء خاص لطبيعة المقابلة. الداربي الغائب عن الجمهور منذ سنوات، سيبحث الفريقين فيه، عن الانطلاقة الجيدة في البطولة، بصفتها أول مباراة لهما هذا الموسم، ما سيجعل اللقاء أكثر حماسية وندية بين الطرفين، في ضل بحث كليهما عن إثبات الذات وتسجيل أحسن انطلاقة في بطولة هذا الموسم.

من اعداد: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P