الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مضوي يواصل قيادة المولودية لفك العقد

واصل المدرب مضوي خير الدين قيادة مولودية وهران لفك العقد ، فبعدما كان قد نجح في قيادة الحمراوة لفك عقدة ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو بعد 19 سنة ، عاد التقني السطايفي لينجح في قيادة المولودية لفك عقدة ملعب العقيد لطفي والتي دامت 21 سنة بعد آخر فوز للمولودية في تلمسان بثنائية مومن وبوكساسة في 2000 .

حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 12

عرف المدرب مضوي خير الدين كيف يحافظ على سجله خاليا من الهزائم مع الحمراوة، وذلك للمباراة الثانية عشرة على التوالي ما بين البطولة وكأس الرابطة، حيث ومنذ توليه الإشراف على العارضة الفنية للحمراوة لم يذق مضوي طعم الفوز بعد ثمان انتصارات منها ست خارج الديار وأربع تعادلات .

نتائج الجولة كانت في صالح المولودية

كانت نتائج الجولة الثالثة والعشرون من البطولة في صالح مولودية وهران والتي وبالموازاة من تحقيقها لفوز ثمين في الداربي أمام تلمسان،  إستفادت كثيرا من تعادل الرائد وفاق سطيف في مقرة وملاحقه شبيبة الساورة في سيدي بلعباس،  مما مكن تشكيلة المدرب مضوي خير الدين من إستعادة مركز الوصافة وتقليص الفارق عن الرائد لخمس نقاط.

مضوي سيكشف عن قائمة ال18 اليوم

تجري مولودية وهران اليوم السبت الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الغد أمام إتحاد سيدي بلعباس ، حيث سيكشف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الداربي ،وهي القائمة التي قد تحمل تغييرات جديدة بعودة بعض العناصر التي غابت أمام تلمسان على حساب أخرى ستخرج من حسابات مضوي.

بن حمو ينجح في كسب الرهان

بن حمو الماحي
بن حمو الماحي

رغم مشاركته لحوالي 55 دقيقة فقط في الداربي قبل أن يغادر أرضية الميدان مصابا ، إلا أن ذلك لم يمنع المهاجم بن حمو من كسب الرهان ورفع أسهمه لدى الطاقم الفني، خاصة وأنه كان وراء ضربتي الجزاء اللتان منحهما الحكم بن براهم للحمراوة في الشوط الأول،  كما أنه كان وراء الهدف الأول في مرمى شلالي وشكل خطورة كبيرة على دفاع الوداد .

فوغلول قدم مباراة كبيرة في محور الدفاع

فوغلول سنوسي
فوغلول سنوسي

بعدما استنجد به المدرب مضوي لتعويض نعماني المصاب في محور الدفاع ، نجح المدافع فوغلول في مهمته بعدما قدم مباراة كبيرة أمام وداد تلمسان وساهم وبشكل كبير في حفاظ الحارس ليتيم على عذرية الشباك،  ليؤكد بذلك فوغلول جاهزيته للعب أي منصب بعدما سبق وأن نجح على مستوى الرواقين الأيمن والأيسر وكذا وسط الميدان الدفاعي.

بلومي يؤكد مجددا بأنه جوكير من ذهب

بلومي محمد البشير
بلومي محمد البشير

أكد المهاجم الشاب بلومي محمد البشير مرة أخرى بأنه ورقة رابحة من ذهب للمدرب مضوي خير الدين،  وذلك بعد نجاح إبن أسطورة كرة القدم الجزائرية سابقا في تأمين فوز الحمراوة بهدفه الثاني في مرمى الحارس التلمساني شلالي ،وذلك بعد دقائق من دخوله في المرحلة الثانية، ليواصل مهاجم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة رفع أسهمه وكسب العديد من النقاط لصالحه .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P