نجوم الجزائر

ليفربول يجهز 50 مليون أورو لضم بن ناصر 

خطا نادي ليفربول خطوة لضم لاعب ميلان الإيطالي، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، في الميركاتو الشتوي المُقبل. وكشفت مصادر إعلامية أن لاعب ميلان الإيطالي، يقترب من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة ليفربول.

وأضاف المصدر أن إدارة الريدز تواصلت مع وكيل أعمال، بن ناصر، ومقربين منه، تمهيدا لفتح باب المفاوضات مع إدارة ميلان. كما ختم، إن إدارة ليفربول ستتقدم بعرض رسمي لميلان، يتجاوز 50 مليون يورو خاصة في ظل الحاح المُدرب، يورغن كلوب، على ضمه. ويطمح مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب، في الحصول على خدمات بن ناصر (24 عاما)، من أجل دعم خط الوسط، الذي يعاني منذ انطلاق الموسم.

من جهة أخرى، أكد الصحافي الإيطالي دانييل لونغو أن وكيل أعمال بن ناصر، الفرنسي موسى سيسوكو، بدأ في الإعداد لرحيل موكله الجزائري إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه، وقال في تغريدة له عبر حسابه بـ”تويتر”، إن سيسوكو بدأ في البحث عن فريق جديد لبن ناصر بأحد الدوريين الإسباني والإنجليزي، ووسط هذه التطورات، لم يفقد نادي ميلان الأمل في تجديد عقد نجمه الجزائري، الذي ينتهي صيف عام 2024، حيث كانت إدارة “الروسونيري” قد قدمت عرضاً براتب سنوي قيمته 3 ملايين يورو مع مكافآت، وهو ما يرفضه لاعب أرسنال السابق، الذي يرغب في الحصول على راتب سنوي بحوالي 4 ملايين يورو، ويشترط بن ناصر الحصول على راتب مساوٍ لبقية نجوم الفريق وعلى رأسهم الفرنسي ثيو هيرنانديز، خاصة أن مستواه وسنه يجعلان منه استثمارا ناجحا على المدى الطويل بالنسبة لبطل إيطاليا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P