الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يواجهون تلمسان في ربع نهائي كأس الرابطة

جرت صبيحة يوم الإثنين بمقر الفاف قرعة كأس الرابطة المستحدثة من طرف الفاف والرابطة لتعويض كأس الجمهورية،  وهي القرعة التي أسفرت عن مواجهة داربي الغرب بين مولودية وهران ووداد تلمسان في إطار الدور الربع نهائي، في مباراة ستستفيد منها المولودية من أفضلية الاستقبال بملعب أحمد زبانة وهو ما كان يتمناه كل الحمراوة .

المولودية ستواجه الفائز من بسكرة والقبائل في حال التأهل

في حال تمكن مولودية وهران من تخطي عقبة وداد تلمسان في الدور الربع نهائي لكأس الرابطة،  فإنها ستكون على موعد مع ملاقاة الفائز من مباراة إتحاد بسكرة وشبيبة القبائل في الدور النصف نهائي ، في مباراة ستخوضها المولودية خارج الديار إما في بسكرة أو تيزي وزو كون قرعة النصف نهائي لم تخدم تشكيلة المدرب مضوي خير الدين.

مضوي : “مواجهات الداربي صعبة ، تلمسان أقصت سطيف والأهم أننا إستفدنا من عامل الملعب

تحدث مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين عن مواجهة وداد تلمسان في ربع نهائي كأس الرابطة عندما قال : “مباريات الكأس تكون دائما صعبة فما بالك عندما يتعلق الأمر بداربي وأمام فريق أقصى في الدور الفارط وفاق سطيف بملعب 8 ماي . الأهم في قرعة الدور الربع نهائي أننا سنستفيد من عامل الأرض والملعب ولن نتنقل خارج الديار مجددا ” .

محياوي : “القرعة خدمتنا في الربع نهائي ونحلم بالتتويج بالكأس

الطيب محياوي
الطيب محياوي

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي بأن فريقه يحلم بالتتويج بكأس الرابطة وإهداء الحمراوة لقبا طال انتظاره وقال : “القرعة خدمتنا في الدور الربع نهائي وذلك رغم أن مباراة تلمسان كداربي تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات.  حلمنا كبير في التتويج بكأس الرابطة وإهداء الحمراوة لقبا طال إنتظاره وبالضبط منذ حوالي 26 سنة” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P