نجوم الجزائر

حظوظ لوصيف للعودة للخضر ترتفع

يواصل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مساعيه لتطوير “الخضر” خاصة مع اقتراب عدة منافسات مهمة بالنسبة لـ”محاربي الصحراء”. وتبدأ الأمور الجدية لمنتخب الجزائر انطلاقا من توقف نوفمبر المقبل حيث يواجه تباعا الصومال وموزمبيق ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. كما سيشارك منتخب الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 جانفي و1 فيفري 2024.

وخرج يوسف عطال نهائيا من حسابات نادي نيس وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية فرنسية، وهو ما سيجعله بعيدا عن أجواء الملاعب خلال الأسابيع المقبلة. وسيطرح هذا الغياب إشكالا كبيرا في مركز الظهير الأيمن في ظل تذبذب كيفن فان دين كيرخوف غيتون نجم باستيا خلال مشاركاته السابقة مع “الخضر”. وتبعا لذلك، ارتفعت حظوظ هيثم لوصيف لاعب يافردون السويسري، في دخول حسابات منتخب الجزائر انطلاقا من فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر المقبل..وتألق لوصيف بشكل لافت خلال النسخة الحالية من الدوري السويسري، وهو ما جعل قيمته السوقية ترتفع لمبلغ 600 ألف يورو في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركت”.

بدأ اللاعب صاحب الـ27 عاما مسيرته الكروية من بوابة نادي أتلتيك بارادو المعروف بأكاديميته الشهيرة وخاض لوصيف عام 2019 مسيرة احترافية فاشلة في فرنسا مع نادي أنجيه الذي شارك معه في 14 مباراة فقط صنع خلالها هدفا وحيدا. وشهدت مسيرة لوصيف نقلة نوعية بعد عودته للجزائر من بوابة نادي اتحاد العاصمة الذي توج معه مؤخرا بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. وانضم الظهير الأيمن الطائر خلال الميركاتو الصيفي الأخير لنادي إيفردون في صفقة انتقال حر وشارك معه في 7 مباريات خلال الموسم الحالي صنع خلالها هدفا وحيدا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P