متفرقات

عين تموشنت … دار الشباب بوزيدي سعيد بوادي برقش … حملة تحسيسية بشعار “شباب يكافح المخدرات”

في إطار تطبيق تعليمات وزير الشباب والرياضة، المتضمنة مشاركة المؤسسات والجمعيات الشبانية في الحملة التحسيسية التوعوية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، أعطت رئيسة دائرة حمام بوحجر إشارة انطلاق الحملة التحسيسية التوعوية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا مكافحة التدخين التي نظمتها دار الشباب “بوزيدي سعيد”، بالتنسيق مع الجمعية الشبانية “الأمل” وادي برقش، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة لولاية عين تموشنت، بمشاركة كل من وحدة الحماية المدنية لدائرة حمام بوحجر، فرقة الدرك الوطني لبلدية وادي برقش. بحضور الملحق البلدي للرياضة، وكذا المندوبة المحلية للشباب، ببلدية شعبة اللحم، والأمين العام لبلدية وادي برقش، وممثلين عن المجلس الشعبي البلدي لبلدية وادي برقش، وأيضا ممثلي المجتمع المدني.

قد مست العملية شباب وسكان بلدية وادي برقش. وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين المصادف ل 31 ماي من كل سنة، نظمت المؤسسة مباراة استعراضية لفائدة شباب البلدية.

حيث شارك 23 لاعبا مقسمين إلى فريقين. قد كانت المباراة فرصة لانتقاء اللاعبين الذين سيشاركون في تصفيات الدائرة والولاية لكأس الجزائر لكرة القدم ما بين الأحياء للشباب الغير المهيكل ما بين 18 و22 سنة. المباراة، والتي جرت وقائعها بالملعب الجواري لبلدية   الحساسنة وهذا لعدم جاهزية الملعب البلدي لبلدية وادي برقش، عرفت حضور ممثلين عن المجلس الشعبي البلدي لبلدية الحساسنة، وكذا الجمعية الرياضية “أمل الحساسنة”. قد تأهل للتصفيات 16 لاعبا شابا، أعطوا للمباراة صيغة احترافية وروحا رياضية عكست حماسهم الرياضي، بعيدا عن الآفات الاجتماعية تحت شعار ” شباب يكافح المخدرات”.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P