الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عشوائية الإستقدامات أولى أخطاء إدارة محياوي

 رغم أن الإدارة الجديدة لمولودية وهران دخلت سوق التحويلات بقوة وذلك بالتعاقد مع سبعة لاعبين جدد، إلا أن النقطة السلبية تمكن في العشوائية في الإستقدامات والتي تبقى غير مدروسة لحد الآن، وهذا ما جعل العديد من الانتقادات توجه من طرف أهل الاختصاص وبعض الأنصار للإدارة وخاصة للجنة الإستقدامات.

التعاقد مع خمسة مهاجمين غير مدروس

كما هو معلوم فإن إدارة مولودية وهران وقعت لسبعة لاعبين من بينهم خمسة مهاجمين نخص بالذكر كل من درارجة، نقاش، صيام، خطاب وبن رزوق وهو ما يبدو غير مدروس على الإطلاق، خاصة مع انتداب مدافع واحد فقط وحارس مرمى في حين أن التشكيلة تبقى بحاجة ماسة للتدعيم على مستوى وسط الميدان الهجومي.

تعداد المولودية حاليا يضم عشرة مهاجمين

بالإضافة للاعبين الخمسة الجدد الذين وقعت لهم إدارة الرئيس محياوي، فإن تعداد المولودية من الموسم الفارط يضم خمسة لاعبين ينشطون في الهجوم ويتعلق الأمر بكل من مطراني، عبد الحفيظ، بن حمو، فريفر وإيتيم، وهذا ما رفع عدد المهاجمين إلى عشرة في صورة تجسد عدم التوازن بين الخطوط الثلاثة في تعداد الفريق.

هل وضعت الإدارة “كازوني” في الصورة؟

ويبقى السؤال الذي يطرح هو عما إذا كان المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمولودية “كازوني” على دراية بهذه النقطة؟ مع العلم بأن التقني الفرنسي كان قد أصر على أن تكون له كلمة في عملية الإستقدامات، ومن المستحيل أن يوافق على التعاقد مع خمسة مهاجمين جدد يضافون لخمسة آخرين من تعداد الموسم الفارط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P