نجوم الجزائر

زطشي: ” نحن في تواصل دائم مع بلماضي وهناك مغتربون جدد سيدعمون الخضر ” 

كشف خير الدين زطشي خلال تصريحاته للقناة الإذاعية الأولى صبيحة الجمعة أنه على تواصل دائم مع الناخب الوطني جمال بلماضي كاشفًا عن التفكير باستمرار في المقابلات القادمة للخضر وما يتصل بها من احتمالات وأضاف: “الوديات ممكنة في سبتمبر، لكن الأمر صعب مع غلق المجال الجوي وصعوبة التفاوض مع نوادي المغتربين”.

وأشاد زطشي بتألق محمد السعيد بن رحمة متوسط نادي برينتفورد في بطولة الرابطة الإنجليزية الثانية، واعتبر ذلك إضافة كبرى مستقبلية في المنتخب الوطني، وإزاء ما يراج عن انتقال ابن عين تيموشنت إلى العملاق اللندني تشلسي، أوعز رئيس الفاف: “نتمنى تحويل بن رحمة إلى نادٍ يمنحه فرصة اللعب، وليس بالضرورة الوجهة أن تكون كتيبة البلوز هي الوجهة”. وأبدى زطشي سعادته بانتقال الشاب الواعد إسحاق بوصوف إلى نادي كورتري البلجيكي كما رحّب بخطوة مماثلة لزميله قندوسي، لكنّه نصح بوصوف بتوظيف مستشارين حقيقيين للتحسّن والنجاح. وكشف زطشي عن مراسلة هيئته للوصاية بشأن تنظيم تربصات صغيرة للمنتخبات الوطنية الشبانية في سيدي موسى حتى لا تتأخر في تحضيرات المنافسات القارية القادمة.

مغتربون جدد سيدعمون الخضر

أعلن زطشي: “الكثير من المغتربين الشبان الذين ينشطون في أوروبا سيلتحقون بنا”، لكنّه لم يوضح ما إذا كان الأمر سيقتصر على المنتخب الأول، أم سيمتد إلى مختلف المنتخبات الشبانية. وفي مقابل تأكيده إتمام كافة تفاصيل التعاقد مع الدولي السابق مجيد بوقرة في منصب مدرب المنتخب الوطني للمحليين، فإنّ المسؤول الأول في مبنى دالي إبراهيم نفى التفكير مطلقًا في استضافة نصف نهائي ونهائي من كأس رابطة أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرون وإبداء مصر رغبتها في استخلافه.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P