الرابطة الأولىالمحلي

حميدي: “كنا قادرين على التتويج باللقب الشتوي وسنحقق حلم الحمراوة”  

بدا مدافع مولودية وهران حميدي كمال راضيا عن حصيلة الفريق خلال مرحلة الذهاب ووصفها بالإيجابية. حميدي إعترف بأن المولودية كانت قادرة على تحقيق حصيلة أفضل بكثير لولا بعض النقاط التي ضاعت بسذاجة. هداف “الحمراوة” بدا متفائلا بقدرة الفريق على قول كلمته بقوة هذا الموسم وضمان مشاركة قارية أو إقليمية.

“حصيلتنا ترضينا ويمكن وصفها بالإيجابية جدا”

الظهير الأيمن للمولودية وفي مستهل حديثه أبدى رضاه التام عن حصيلة المولودية خلال الشطر الأول من البطولة وقال: “راضون وإلى حد بعيد عن حصيلتنا في مرحلة الذهاب ونعتبرها جد إيجابية، فالمولودية ومنذ عدة مواسم لم تنهي مرحلة الذهاب في المرتبة الأولى، كما أن أكبر المتفائلين لم يكن ينتظر هذه النتائج بالنظر لتركيبة التشكيلة”.

“كنا قادرين على التتويج باللقب الشتوي لولا النقاط التي ضيعناها”

لاعب إتحاد بسكرة سابقا إعترف بالمقابل بأن الفريق كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل والتتويج باللقب الشتوي لولا النقاط التي ضاعت خاصة داخل الديار وقال: “رغم أن حصيلتنا كانت إيجابية إلا أننا كنا قادرين على تحقيق الأفضل والتتويج باللقب الشتوي، لولا النقاط التي ضيعناها خاصة داخل الديار أمام الجياسكا والبرج وعين مليلة” .

“عجزنا عن تحقيق أي فوز مع نهاية مرحلة الذهاب مجرد مرحلة فراغ”

حميدي تحدث عن عدم تحقيق المولودية لأي فوز في الجولات الثلاثة من مرحلة الذهاب وقال: “يمكن إعتبار عجزنا عن تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مواجهات من مرحلة الذهاب أمام البرج وعين مليلة ومقرة بمثابة مرحلة فراغ فقط، وأي فريق في العالم مهما كان إسمه وقوته يبقى معرض للمرور بمرحلة فراغ”.

“مرحلة الإياب ستكون صعبة والمولودية ستقول كلمتها بقوة”

وفي نظرته لمرحلة العودة أكد لاعب إتحاد الحراش سابقا بأنها ستكون في غاية الصعوبة في ذلك المنافسة الشديدة بين الأندية وقال: “مرحلة الإياب ستكون في غاية الصعوبة مقارنة بمرحلة الذهاب لأن كل الأندية سيكون لها هدف تصارع من أجله، لكن المولودية ستواصل قول كلمتها بقوة خاصة وأن هناك رغبة كبيرة في إنهاء الموسم في البوديوم لضمان مشاركة قارية أو إقليمية الموسم المقبل”.

“المولودية لها طاقم فني كفء سيقود الفريق نحو الأفضل”

أثنى المدافع حميدي كثيرا على المدرب مضوي والذي ترك بصمته مع “الحمراوة” والذي قال: “المدرب مضوي ترك بصمته مع المولوية بقوة وعرف كيف يحرر اللاعبين من الضغط، ولحسن حظ مولودية وهران هذا الموسم أن لديها طاقم فني متكامل كفء قادر على قيادة الفريق نحو تحقيق الهدف المسطر”.

“سنضحي من أجل الأنصار لإسعادهم مع نهاية الموسم”

وإختتم المدافع حميدي كمال حديثه بتوجيه الرسالة التالية للأنصار عندما قال: “لقد إشتقنا كثيرا لأنصارنا هذا الموسم، وكنا نتمنى أن يكونوا معنا هذا الموسم ويتقاسموا معنا فرحة الإنتصارات المحققة، لكن سنعمل على أن نفرح معهم مع نهاية الموسم وذلك بإهدائهم على الأٌقل مشاركة قارية أو إقليمية”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P