نجوم الجزائر

تيطراوي يسيل لعاب الأندية الفرنسية

فرض الموهبة الجزائرية ياسين تيطراوي نفسه كأحد أبرز نجوم الدوري المحلي بجانب الجناح الدولي المخضرم يوسف بلايلي. وتألق اللاعب صاحب الـ20 عاما مع نادي أتلتيك بارادو خلال الموسم الحالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين.ومن المنتظر أن يدخل تيطراوي حسابات منتخب الجزائر انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة، المقررة لشهر مارس المقبل، تحسبا للدورة الودية الدولية التي ستشهد مشاركة منتخبات أندورا وجنوب أفريقيا وبوليفيا.

لاعب الوسط الواعد بدأ مسيرته في عالم “الساحرة المستديرة” من بوابة الفريقين الهاويين نادي أولمبي المسيلة ومولودية شباب المسيلة.ونجح ياسين تيطراوي في عام 2021 الالتحاق بأكاديمية نادي أتلتيك بارادو بعد أن خاض سلسلة من الاختبارات الفنية والبدنية تحت إشراف عدة مدربين.المستويات القوية التي قدمها تيطراوي مع فرق الفئات السنية فتحت أمامه أبواب الانضمام للفريق الأول لأتلتيك بارادو في وقت قباسي.كما جلب إليه أنظار مدرب منتخب الجزائر تحت 20 عاما الذي خاض معه أول مباراة عام 2020 بمناسبة المواجهة الودية أمام مصر،حقق ياسين تيطراوي أرقاما رائعة خلال الموسم الحالي، حيث سجل 6 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة من إجمالي 15 مباراة لعبها مع بارادو.

ويملك اللاعب الواعد في سجله 73 مباراة ضمن الدوري المحلي أسهم خلالها في 21 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.و كشفت مصادر إعلامية فرنسية عن تواجد الموهبة الجزائرية على رادار عدة أندية فرنسية تتابعه من فترة طويلة، على أمل التعاقد معه في ميركاتو الصيف من بينها نادي مونبلييه. وتبلغ قيمته السوقية مبلغ 1.5 مليون يورو في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركت”، وهو ثاني أغلى لاعب في الدوري الجزائري وراء النجم يوسف بلايلي الذي تبلغ قيمته السوقية مبلغ 1.8 مليون يورو.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P