الأولىنجوم الجزائر

بن طالب يقاضي صحيفة فرنسية بسبب الشائعات

قرر النجم الجزائري نبيل بن طالب مقاضاة إحدى الصحف الفرنسية بسبب كشفها سرا طبيا متعلقا به، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية جزائرية. وكانت صفقة انضمام نجم منتخب الجزائر إلى ليل الفرنسي تعطلت بقرار من أطباء النادي الذين قرروا إجراء فحوصات إضافية للاعب. وتحصل صاحب الـ28 عاما على الضوء الأخضر من قبل ناديه أنجيه الفرنسي للمغادرة بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.كشفت صحيفة “أواست فرانس”، في مقال نشرته، عن معاناة نبيل بن طالب من مشاكل في القلب جعلت نادي ليل يقرر عدم حسم الصفقة في انتظار القيام بفحوصات معمقة.

واحتج وكلاء اللاعب على الصحيفة الفرنسية بسبب كشفها للسر الطبي، مما اضطرها لتعديل المقال والحديث عن معاناة اللاعب من مشكل صحي. هذه الخطوة لم تكن كافية للتخفيف من حدة غضب بن طالب الذي قرر تقديم شكوى للقضاء ضد صحيفة “أواست فرانس” نظرا لإفشائها سرا طبيا لم يتم التأكد منه بعد. ومن المنتظر أن يسلط القضاء الفرنسي غرامة مالية مغلظة على الصحيفة الفرنسية، خاصة مع ثبوت مخالفتها لأخلاقيات وقواعد العمل الصحفي. و يعيش نبيل بن طالب وضعية نفسية صعبة في انتظار اتخاذ إدارة ليل قرارها النهائي سواء بحسم الصفقة نهائيا أو التراجع عنها.ومن المنتظر أن يكون الأسبوع المقبل حاسما في هذا الصدد، حيث ينتظر أن تصدر نتائج الفحوصات المعمقة التي قام بها اللاعب خلال الساعات الـ72 المقبلة. ويخشى متابعو كرة القدم الجزائرية من حصول سيناريو كارثي ينهي المسيرة الكروية للاعب أو يسقط صفقة انتقاله لنادي ليل.

يذكر أن بن طالب بات لاعبا مهما للغاية في حسابات مدرب “الخضر” جمال بلماضي بعد استعادته لأفضل مستوياته البدنية والفنية.ويملك الأخير في سجله 43 مباراة مع “محاربي الصحراء” في مختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P