الرابطة الأولىالمحلي

درارجة يفاجئ الجميع ويباشر التدريبات

بعدما كان قد غاب عن الفريق الأسبوع الفارط وكثرة الحديث عن إقتراب مغادرته لمولودية وهران، فاجأ المهاجم درارجة وليد الجميع بحضوره صبيحة أمس بملعب زبانة أين تدرب بصورة عادية رفقة المجموعة، ما عزز الشكوك أكثر حول مستقبله مع مولودية وهران.

الإدارة تطلب مهلة جديدة من هيئة عبدوش

راسلت إدارة مولودية وهران خلال ال 72 ساعة الماضية لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، وذلك لمنحها مهلة أخيرة لتسوية ملف إجازة النادي المحترف وإكمال بعض الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة.  ولقد تحجبت الإدارة بتواجد رئيس النادي محياوي في فرنسا لأسباب صحية.

نحو تسديد منحتي الشلف والساورة قبل التنقل لقسنطينة

تفكر إدارة مولودية وهران في تسديد منحتين من أصل ثلاثة التي يدين بها رفقاء الحارس ليتيم والتي تخص الانتصارات الثلاثة الأخيرة داخل الديار أمام الشلف والساورة وبسكرة، حيث تسعى إدارة الرئيس الطيب محياوي لإمتصاص غضب اللاعبين بهذه الخطوة في ظل حديثهم المستمر عن المستحقات المالية.

التنقل إلى قسنطينة قد يكون جوا

تجري إدارة مولودية وهران في كل الاتجاهات وذلك قصد ضمان نقل التشكيلة إلى قسنطينة في رحلة جوية سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، وذلك بطلب من الطاقم الفني لتفادي إرهاق اللاعبين مثلما كان عليه الحال في مباراة وفاق سطيف والتي أثرت فيها السفرية بالحافلة كثيرا على اللاعبين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P