الأقسام السفلىالمحلي

البطولة الولائية لكرة القدم معسكر (الجولة العاشرة) ” غالي بلدية معسكر  vs مولودية زهانة ” الرائد و الوصيف في قمة الجولة بمفلاح عواد

ضمن الجولة العاشرة و ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة القسم الشرفي لولاية معسكر، يتجدد الموعد مع قمة الجولة التي سيكون ملعب مفلاح عواد مسرحا لها غدا بين رائد البطولة فوج ب مولودية زهانة بـ 24 نقطة و الملاحق المباشر غالي بلدية معسكر بـ 18 نقطة ، و بلقاء متأخر أمام المحمدية ، مما يوحي بمواجهة مثيرة دون شك حيث ستكون الفرصة لأصحاب الأرض للإطاحة بالضيف لتقليص الفارق أكثر و بعث المنافسة من جديد، ومن الجهة المقابلة سيتنقل الرائد بنية تفادي التعثر على الأقل للبقاء في نفس الوتيرة بعدما سجل نتائج إيجابية متتالية آخرها الفوز في الجولة السابقة ببوحنيفية أمام الإتحاد المحلي بهدف دون رد.

لاميري بشعار الفوز ضروري و لا مفر منه

حضر فريق غالي بلدية معسكر طيلة الأسبوع بقيادة المدرب مقدم الحاج أحمد بغية الدخول بقوة في اللقاء ،و خضع التعداد إلى برنامج مكثف مع وضع الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها للإطاحة بالمنافس خاصة و الفوز يبقى ضروريا لتقليص الفارق  و مواصلة العمل في ظروف مريحة إستعدادا للمواعيد المقبلة. و تبقى آمال الطاقم الفني معلقة على خبرة و إرادة لاعبيه لصنع الفارق في لقاء الغد ، و الحظوظ تبقى قائمة من أجل بعث المنافسة في قمة الترتيب خاصة و الفريق يضم لاعبين في المستوى قادرين على رفع التحدي. و من جهة أخرى أكدت عناصر البلدية جاهزيتها البدنية، الفنية و التكتيكية كما أعربوا عن وعيهم بالمسؤولية بغية تحقيق الفوز الذي يبقيهم في نفس الوتيرة.

و الرائد يسعى للمباغتة

و من الجهة المقابلة تفاؤل كبير يسود أسرة فريق مولودية زهانة من إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية من تنقله إلى معسكر ، خاصة و المواجهة تعتبر نقاطها هامة و ثمينة حيث أن التعداد أضحى يقدم دوما مباريات كبيرة، وبالمقابل ستكون للمدرب سمار أسامة عدة خيارات و يراهن على خبرة لاعبيه لصنع الفارق وإختيار التشكيلة بكل راحة حيث أن قوة المولودية تكمن في روح المجموعة والتضامن الكبير بين اللاعبين، مما يشكل دافعا قويا من أجل تسيير اللقاء في صالحهم وفرض منطقهم فوق الميدان.

و تبقى الآمال معلقة على حكم المباراة لإنجاح القمة

و رغم أن التحكيم صار هاجسا مقلقا من قرارات قاسية في اللقاءات السابقة لكل فريق داخل و خارج القواعد، إلا أن الجميع يعلق آمالا كبيرة على ثلاثي التحكيم الذي عينته الرابطة لإدارة لقاء القمة بنجاح وإنجاح هذا العرس الكروي بين فريقين يسعيان للعب الأدوار الأولى و العودة إلى المكانة الأصلية.

اللقاء المتأخر هذا الثلاثاء بالمحمدية

هذا و يتجدد الموعد هذا الثلاثاء مع إجراء المواجهة المتأخرة لفريق غالي بلدية معسكر أمام المحمدية بملعب والي محمد بداية من الساعة الثانية بعد الظهر حسب ما جاء عبر الموقع الإلكتروني للرابطة ،حيث ستكون مهمة أشبال مقدم متوقفة على العودة بكامل الزاد و إثراء الرصيد من جديد.

 

درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P