الرابطة الأولىالمحلي

دلة كراشاي يفسخ عقده بالتراضي ويغادر المولودية

توصلت إدارة مولودية وهران لاتفاق مع الحارس دلة كراشاي يقضي بفسخ عقده بالتراضي ، حيث كان لحارس الحمراوة لقاء مع مسيري النادي تم خلال التوصل للصيغة المناسبة لفسخ عقد حارس جمعية وهران سابقا والذي كان مرتبطا مع المولودية إلى غاية جوان 2025 . ولقد تحصل الحارس دلة على تعويض مالي مقابل الموافقة على فسخ عقده بالتراضي .

فسخ عقده كان منتظرا بعد التعاقد مع رحماني وعقون

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، كان اقدام إدارة مولودية وهران على فسخ عقد الحارس دلة كراشاي منتظرا ، خاصة بعد اقدام مسيري الحمراوة على التعاقد مع حارسين خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية ويتعلق الأمر بكل من رحماني القادم من شبيبة القبائل والفرانكو جزائري عقون ، مما اضطر الادار. للتضحية بالحارس دلة كراشاي في ظل تواجد الحارس بوكريت .

دلة كراشاي: “أتمنى كل الخير للمولودية وسأبقى مناصرا وفيا لها”

تحدث الحارس دلة كراشاي عن فسخ العقد الذي كان يربطه مع الحمراوة وقال في هذا السياق: “التقيت بمسيري المولودية وتوصلنا لاتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي . الحمد لله الاتفاق حدث دون اي مشاكل ودون اللجوء للجنة المنازعات مثلما كان يحدث في مواسم سابقة . اتمنى كل الخير لمولودية وهران التي قضيت فيها عشر سنوات ، وسأبقى مناصرا لهذا النادي على أمل أن يعود بقوة للواجهة.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P