متفرقات

وهران   … الفنون القتالية المختلطة  … تنظيم دورة مميزة بالمرسى الكبير

نظمت الجمعية الرياضية للفنون القتالية المختلطة بمرسى الكبير بالتنسيق مع المركب الجواري المرسى الكبير دورة نصف إحترافية في رياضة الفنون القتالية المختلطة بمشاركة قياسية لمختلف الأندية الوهرانية بمختلف الأعمار بداية من العشرة سنوات حتى فئة الأكابر . وبحضور شخصيات رياضية معروفة على الساحة الرياضية في صورة مصطفى موسى الذي يعد أول من أهدى الجزائر ميدالية في الأولمبياد وذلك بمناسبة تتويجه بالميدالية البرونزية في أولمبياد لوس أنجلس سنة 1984 . وميلود فراجي الملاكم الدولي السابق الذي طالما شرف الراية الوطنية .

بالإضافة إلى حضور السلطات المحلية والجمهور الذي كان حاضر بقوة لمشاهدة النزالات الشيقة في أجواء جميلة . وكان مسييري الجمعية الرياضية للفنون القتالية المختلطة بمرسى الكبير قد وفرواكل الإمكانيات لنجاح الدورة الرمضانية . حيث تم إحضار فرقة موسقية دينية لإحياء المحفل الرياضي الذي كان مميز وناجح من كل الجوانب . أما عن عدد المصارعين المنضوين تحت لواء الجمعية الرياضية للفنون القتالية المختلطة بمرسى الكبير حاليا النادي يضم في المجموع ما يفوق ستين مصارع و في مختلف الأعمار ما بين 10 سنوات لغاية ستين سنة و هذا دليل أننا نفتح الأبواب أمام الجميع دون إستثناء . كما للنادي أهداف كبيرة للوصول إلى القمة الوطنية والدولية من بوابة المواهب التي تملكها .

تكريم مصطفى موسى وفراجي ميلود

لم يفوت منظمي الدورة الفرصة لدعوة كبار الرياضات القتالية في صورة مصطفى وفراجي ميلود والذي قامت بتكريمهما على كل ماقدموه للرياضة الجزائرية في مختلف المحافل العالمية والقارية . كم تم تكريم كل الفائزين من كل الفئات بهذه الدورة بجوائز رمزية وسط  في سهرة رمضانية رياضية ناجحة بإمتياز .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P