الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 24 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة  “إتحاد الازهرية 0 – 1 سريع المحمدية ”  المحمدية رجعت زاهية من الأزهرية

نجح سريع المحمدية في تجاوز واحدة من أصعب العقبات التي تنتظره مع بداية العد التنازلي لنهاية بطولة الجهوي الثاني، وذلك بعد العودة بالزاد كاملا من ملعب الازهرية أمام الاتحاد المحلي في مباراة إستحقت فيها تشكيلة المدرب مومن بوصوار الفوز بالنظر لما قدمته طيلة التسعين دقيقة.  الشوط الأول ضغط فيه رفقاء القائد صالقية وهددوا مرمى المحليين في هدة مناسبات أبرزها قذفة قريشي في الد8 والتي اخرجها حارس الازهرية بصعوبة إلى الركنية ، تلتها مخالفة من لعريبي في الد20 وكرته مرت فوق العارضة الأفقية ببضع سنتيمترات.  الد32 كرة مرتدة من دفاع الازهرية ولاعب الوسط سمان يقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الازهرية.  آخر فرصة في الشوط الأول كانت عن طريق محيدون الشي توغل ويوزع ودفاع الازهرية يبعد كرة خطيرة من أمام المهاجم كويد إلى الركنية .

الشوط الثاني دخله لاعبو سريع المحمدية بقوة حيث لم تمر سوى عشرة دقائق حتى نجح المهاجم كويد في كسر مصيدة التسلل والانفراد بالمرمى وبقذفة قوية يسكن الكرة في شباك المحليين . وكان بإمكان لعريبي في الد62 تسجيل الهدف الثاني بعدما مرت قذفته القوية بجانب القائم الأيمن.  الد70 مخالفة للصام من على بعد 22 متر نفذها زميت وحارس الازهرية بصعوبة يخرج الكرة إلى الركنية.  وكان بإمكان تيفراوي في الد75 قتل المقابلة بعد انفراده بالمرمى لكن كرته اخطأت الشباك . آخر فرصة في المقابلة كانت لصالح المحليين بعد توغل المهاجم مشيش داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى وكرته يتألق الحارس بودلال في التصدي لها ، ليعلن بعدها الحكم شريفي عن نهاية المقابلة بانتصار مهم لأبناء باريقو .

اللاعبون وضعوا أقمصتهم فوق أرضية الميدان

بعد نهاية مقابلة الازهرية، قام لاعبو سريع المحمدية بوضع اقمصتهم فوق أرضية الميدان وذلك تنديدا بالمشاكل التي يتخبط فيها النادي في ظل غياب الدعم من قبل السلطات المحلية ممثلة في البلدية . ولقد أبى أشبال المدرب مومن إلا أن يوجهوا رسالة مشفرة للسلطات والانصار في ظل عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم.

الوالي محمدي يؤكد إلتزامه بمساعدة الصام

على هامش الدورة العادية الأولى لسنة 2024 للمجلس الشعبي الولائي ، أكد المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية معسكر محمدي فريد إلتزامه بمساعدة سريع المحمدية من أجل العودة لمكانته الطبيعية ، مصرا على ضرورة حل كل المشاكل المالية والإدارية لضمان إعادة ترتيب البيت من جديد .ولم يفوت الوالي محمدي الفرصة للتأكيد مجددا على تمكين سريع المحمدية من الإستفادة من حافلة خاصة خلال الساعات القليلة المقبلة.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P