الرابطة الأولىالمحلي

 بلعطوي سيحدث بعض التغييرات الإضطرارية في التشكيلة

بعد الخسارة التي تلقتها التشكيلة في الجولة الفارطة أمام إتحاد العاصمة ، سيجد المدرب بلعطوي عمر نفسه مضطرا لإحداث بعض التغييرات الإضطرارية بمناسبة مواجهة اليوم أمام شبيبة الساورة . ليمان سيعوض ليتيم في حراسة المرمى في ظل العقوبة المسلطة من طرف لجنة الإنضباط على الحارس ليتيم ، سيضع المدرب بلعطوي الثقة في الحارس الثاني ليمان ليكون أساسيا في مواجهة شبيبة الساورة ، في أول ظهور رسمي كأساسي لحارس “السياسي” سابقا ، والذي كان قد لعب النصف ساعة الأخيرة من مواجهة “لياسما” بعد طرد القائد ليتيم .

التشكيلة المحتملة

ليمان ، فوغلول ، إيزماني ، مصمودي ، بلقروي ، بوطيش ، لقرع ، ملال ، حميدي ، صيام ، نقاش. الحاج علي

بلعطوي: “مواجهة الساورة صعبة وليس لدينا أي خيار سوى الفوز”  

إعترف مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر بصعوبة مواجهة الساورة عندما قال: “تنتظرنا مواجهة جد صعبة أمام شبيبة الساورة والتي تتفاوض جيدا خارج الديار وتلعب كرة جميلة، لكن من جهتنا ليس لدينا أي خيار سوى الفوز ومجبرين على تقديم كل ما لدينا من أجل تجديد العهد مع الإنتصارات خاصة وأن التعثر يبقى ممنوعا علينا «.

“أنتظر من اللاعبين ردة فعل قوية”  

مدرب “الحمراوة” أوضح بأنه ينتظر من لاعبيه ردة فعل قوية في مواجهة شبيبة الساورة لتعويض خسارة “لياسما” وقال: “صحيح أن خسارة إتحاد العاصمة كان بفعل بعض المؤثرات الخارجية وبالتالي لا يمكن لوم اللاعبين كثيرا، إلا أنني أبقى أنتظر من المجموعة ردة فعل إيجابية وقوية في مواجهة الساورة «.

“بعد سيناريو مواجهة لياسما أصبحنا لا نخشى سوى التحكيم”  

وفي ختام حديثه أبدى بلعطوي تخوفه من التحكيم في مواجهة الساورة وكل المباريات المتبقية عندما قال: “بعد سيناريو مواجهة إتحاد العاصمة والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق، أصبحنا لا نخشى في مواجهة الساورة أو حتى المواجهات المقبلة سوى التحكيم والذي قد يحدد نتيجة أي مباراة بقرارات تحكيمية خاطئة «.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P