الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس يطوي صفحة الحجوط والتركيز على لقاء الداربي أمام لازمو 

حقق فريق إتحاد بلعباس فوزه الأول على نادي إتحاد الحجوط برسم الجولة الثانية من القسم الثاني هواة، مما جعل الأنصار يتفاءلون بدخول فريقهم المرحلة الإيجابية بعد الخسارة الأولى في بداية البطولة للموسم الكروي الجديد. وسجل الهدف الوحيد للمكرة اللاعب ادريس عن طريق هجمة معاكسة في الثواني الأخيرة من اللقاء. بعد هذا الانتصار في أول مباراة داخل القواعد، حقق الشبان أول ثلاث نقاط مهمة في مشوار بطولة الرابطة الثانية للهواة.

المدرب سليماني: ” حققنا الأهم وننتظر الكثير من الشبان هذا الموسم” 

خلال اللقاء الذي جمع إتحاد بلعباس مع ضيفه إتحاد الحجوط، لم يتوان المدرب من تقديم النصائح من المدرجات بعد عقوبته من طرف الرابطة الوطنية خلال الجولة الأولى. حيث أردف قائلا أن شبانه حققوا الأهم بتحقيق أول فوز لهم في البطولة يسمح لهم بدخول المنافسة بقوة رغم نقص الخبرة والتركيبة الشبانية للفريق التي لا تتجاوز 26 سنة.

“حضرنا جيدا طوال الأسبوع ومعنويات اللاعبين مرتفعة”

” أمر طبيعي، عقب الفوز الأخير الذي حققناه أمام إتحاد الحجوط ، وعدنا إلى الواجهة  خاصة أنه ينتظرنا أسبوع حاسم في وهران، حيث سنلعب داربي صعب وقوي أمام فريق مكون من شبان مثلنا ويطمحون للبروز أكثر وسنحضر للقاء كما ينبغي بحول الله ثم ننتقل إلى وهران للعودة بنتيجة إيجابية تمكننا من حصد نقاط أخرى تقربنا من المراتب الأولى”.

“مبارتا بوفاريك والحجوط مختلفتان وتركيزنا حاليا على لازمو” 

واصل التقني التلمساني حديثه عن المباراة المرتقبة أمام جمعية وهران في الجولة القادمة “تركيزنا حاليا كله منصب على لقاء البطولة أمام مولودية جمعية وهران وسندخله بتعداد مكتمل ولا مجال لتضييع أي فرصة لأجل تحقيق نتيجة إيجابية والإبقاء على حظوظنا كاملة في العودة بنتيجة إيجابية ، وبعدها سيكون التفكير  في للقاءات القادمة”.

“علينا الاقتراب أكثر من صاحبي المقدمة”

أما عن حظوظ الإتحاد في التنافس على الأدوار الأولى فإننا لمسنا لدى المدرب سليماني رغبة في التنافس إلى غاية آخر جولة، على أمل البقاء في كوكبة المقدمة الذي يبقى ممكنا، حيث قال كذلك: “لن نفرط في  وسننافس بشدة إلى غاية النهاية، وسنلعب جميع مبارياتنا القادمة بالأهمية ذاتها، وعلينا تحقيق أكبر عدد ممكن من النتائج الإيجابية، لأجل الاقتراب أكثر من صاحبي المقدمة واللعب في مرحلة الإياب بأريحية تامة تفاديا لحسابات السقوط”.

“تحدثت مع المهاجمين وأنتظر منهم رد فعل إيجابيا أمام لازمو”

فيما يخص جاهزية لاعبي الإتحاد، فإن المدرب لازمو قال لنا عن هذه النقطة: “بالنسبة للاعبين فإنهم واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم يتدربون بصفة عادية ويكثفون حجم العمل لكي نتمكن من تحقيق أفضل النتائج إن شاء الله، حيث سيكون له حديث خاص مع المهاجمين، وأنتظر منهم رد فعل إيجابيا فهم يملكون إمكانات كبيرة، وتنقصهم استعادة الثقة في أنفسهم وتسجيل الأهداف، وهو ما سيحدث عن قريب إن شاء الله”.

سليماني كان له حديث مطول مع كوفي وسيقحمه أساسيا في ملعب الحبيب بوعقل

بعد انتهاء اللقاء  تحدث المدرب سليماني مطولا مع صانع الألعاب كوفي يحيى المعاقب حيث تطرق معه للعديد من النقاط أبرزها لقاء المقبل أمام جمعية وهران، الذي يعتبر في غاية الأهمية حيث أكد له أنه يعوّل عليه كثيرا في مباراتي الداربي. ومن جانبه فإن القائد يحيى أكد لمدربه أنه جاهز وعلى أتم الاستعداد، للمشاركة في لقاء الأتحاد أمام جمعية وهران ما أراح المدرب كثير لوزن اللاعب في التشكيلة مع زملاءه. وكذلك تقديمه لمستويات لا بأس بها منذ تألقه للموسم الفارط.

ع. مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P