الرابطة الأولىالمحلي

الفوز على الوفاق يرفع معنويات التشكيلة و بن يحيى يلقى إشادة الأنصار

يعيش فريق مولودية الجزائر فترة زاهية بفضل الأجواء العائلية التي تميز تدريبات النادي في الفترة الأخيرة ، وتخوف الجميع من مستقبل العميد، تحت قيادة التقني التونسي خالد بن يحيى، لاسيما بعد التخلي عن سياسة النجوم والمراهنة على لاعبين شباب من الأقسام السفلى. ولكن كل المخاوف زالت بفضل عزيمة اللاعبين الذين يصنعون أجواء رائعة في التدريبات مؤكدين بأنهم عائلة واحدة، سيما بعد الفوز الذي حققته التشكيلة على حساب وفاق سطيف.

بن يحيى عرف كيف يكسب لاعبيه

يحظى المدرب بن يحيى، باحترام كبير من طرف لاعبي المولودية، وهو الذي عرف كيف يكسب ودهم منذ أول يوم له على رأس النادي، وبات التونسي يملك مكانة خاصة بين اللاعبين، خاصة وأنه قريب من الجميع ولا يفرق بين أحد سواء في التدريبات أو في غرفة تغيير العمليات ، وهو الذي أكد لهم في العديد من المناسبات بأن العمل وحده من يفصل في قائمة اللاعبين الأساسيين بغض النظر عن النتائج المحققة.

اللاعبون  يشيدون بالعمل الذي يقوم به التونسي

لم تمر الأجواء المميزة التي تطبع تدريبات الفريق مرور الكرام على اللاعبين الذين نوهوا بالأجواء العائلية التي يصنعها رفقاء القائد سامي فريوي، ولكن الشناوة أبوا إلا أن يرفعوا قبعة الاحترام إلى المدرب بن يحيى الذي نجح حسبهم في مهامه ، ولو أن الحكم عليه يبقى سابقا لأوانه، كما أثنى الأنصار كثيرا على المجهودات التي يقوم بها التونسي منذ قدومه، وهو ما أثمر على بناء فريق تنافسي في ظرف وجيز وضمان أجواء رائعة في التدريبات.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P