الرابطة الثانيةالمحلي

تعادل بطعم الهزيمة للجياسمتي

انتهى الداربي الذي جمع بين شبيبة تيارت وشباب المشرية، الذي يدخل برسم الجولة ال23 لبطولة القسم الثاني هواة، بتعادل بطعم الهزيمة بالنسبة للجياسمتي. كيف لا وأشبال المدرب عصمان ضيعوا فرصة البقاء عن قرب من صدارة الترتيب، في التنافس على كسب تأشيرة الصعود لحظيرة النخبة. في حين عادت تشكيلة شباب المشرية بتعادل ثمين ولو أن أداء التشكيلتين في هذه المواجهة، كان بعيدا عن مستوى التطلعات.

هذه المقابلة لم ترق إلى المستوى المطلوب من الناحية الفنية، وسارت في بدايتها على وقع تكافؤ كبير بين الفريقين، مع اندفاع عناصر الشبيبة أكثر صوب الهجوم، سعيا للنيل من مرمى الحارس قليلش.

ليطلق الحكم بن بوسليماني صافرة نهاية المرحلة الأولى بنتيجة التعادل السلبي. الشوط الثاني من المباراة، سار في اتجاه واحد وعلى وقع سيطرة مطلقة لعناصر تشكيلة شبيبة تيارت، التي رمت بكامل ثقلها نحو الهجوم، في محاولة لهز شباك قليلش لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على المنافس. أول فرصة خلال هذا الشوط أتيحت لمهاجم شباب المشرية، بوطيبة والذي اصطدمت كرته بالقائم. لترمي الشبيبة بكل قوة خاصة بعد دخول ناجي بن شوشة لكن دون الوصول إلى شباك مرمى الحارس قليلش، بسبب التسرع وقلة التركيز.

ومع مرور الوقت ازداد ضغط رفاق المهاجم بن مصابيح لكن دون جدوى، قبل أن نسجل استفاقة ملحوظة للزوار، لكن دون تغيير في النتيجة. بقية الدقائق ازداد فيها إصرار المحليين على تسجيل الهدف، لكن إرادة الضيوف في الحفاظ على المكسب، حالت دون ذلك، لينتهي اللقاء بتعادل بطعم الهزيمة بالنسبة لشبيبة تيارت.

مهدي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P