الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … الزرقاء حققت النقطة المطلوبة وتريد المزيد

أحسنت الشبيبة التفاوض بملعب الحبيب بوعقل لأن الحسابات المتبقية في الجولات الأخيرة كانت تفرض عليها العودة على الأقل بنقطة واحدة من خارج الديار مع الفوز بالمواجهات المتبقية في تيارت، لتفادي المفاجآت غير السارة وبالتالي فإن التعادل أمام جمعية وهران جعل الشبيبة تطمع أكثر في لعب ورقة الصعود.

النقطة السابعة خارج الديار

كما كانت النقطة التي عادت بها الشبيبة  أمام جمعية وهران، السابعة في رصيدها خارج الديار باحتساب الفوز  المحقق  على أولمبي أرزيو  والتعادلات الثلاثة التي عادت بها الشبيبة  ، وهي الحصيلة التي تعد أفضل بأربع نقاط من التي حققتها   الموسم الماضي والتي لم تتعد 6 نقاط.

واللقاء الثالث على التوالي دون هزيمة

ومن جانب آخر فإنه بفضل التعادل المسجل أمام جمعية وهران، تجنبت شبيبة تيارت الهزيمة للمرة الثالثة على التوالي بعدما عادت بفوز من أرزيو ، وفازت على الرمشي في تيارت، وتعود آخر هزيمة للتشكيلة أمام صفاء الخميس(1-0).

الدفاع في المستوى مرة أخرى

وبالعودة إلى المواجهة يجب عدم إغفال الدور الكبير الذي لعبه دفاع الشبيبة، حيث تصدى لمحاولات هجوم الجمعية وساهم في العودة بنقطة ثمينة جدا، وبذلك يواصل دفاع الشبيبة تحسنه المستمر من لقاء لآخر، بدليل أن معدل الأهداف التي تلقاها مؤخرا لا يتجاوز هدفا واحدا في كل لقاء.

اللاعب حباشي زكريا بصم على هدف ويزن ذهبا

يعود فضل عودة شبيبة تيارت بنقطة التعادل إلى اللاعب البديل حباشي زكريا، الذي دخل بديلا في الشوط الثاني مكان اللاعب مرسلي وعدل النتيجة في الرمق الأخير، بعد مخالفة من اللاعب ميزاري داخل منطقة العلميات وعدل النتيجة و هو لاعب يزن ذهبا.

لقاء عين الدفلى يلعب تحث الأضواء الكاشفة

بعد اللقاء الأول من عمر مرحلة الإياب أمام الرمشي التي لعبت المواجهة  سهرة رمضان، برمجت الرابطة اللقاء شبيبة تيارت أمام جيل عين الدفلى يوم السبت على الساعة 22 :30 سا .

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P