الرابطة الأولىالمحلي

ليمان مطلوب بقوة في “الحمراوة”  

بات حارس شباب قسنطينة ليمان حسام مطلوبا بقوة من الإدارة الجديدة لمولودية وهران، التي وضعت حارس “السياسي” ضمن أبرز اهتماماتها في عملية الإستقدامات خلال مرحلة التحويلات الصيفية، خاصة وأن منصب حراسة مرمى “الحمراوة” يبقى بحاجة ماسة للتدعيم في ظل تواجد الحارس ليتيم ومعزوزي في نهاية عقديهما مع المولودية.

تفاوض في الساعات الأخيرة مع محياوي  

وكان للحارس ليمان ووكيل أعماله جلسة مفاوضات مع الرئيس الجديد لمولودية وهران الطيب محياوي، الذي كان قد تقدم بعرض رسمي لحارس اتحاد الحراش سابقا وأكد له رغبة الإدارة الملحة في التعاقد معه. وتكون المفاوضات بين الإدارة والحارس ليمان قد بلغت درجة جد متقدمة خاصة من الجانب المالي.

سيكون الحارس الثاني مع ليتيم في حال الاتفاق  

في حال توصل إدارة مولودية وهران لاتفاق نهائي ورسمي مع الحارس ليمان حسام، فإنه سيكون الحارس الثاني في تعداد المولودية خلال الموسم الكروي 2020-2021 بعد الحارس ليتيم الذي قررت الإدارة الاحتفاظ به وتجديد عقده. ومن المنتظر أن تكون المنافسة جد شديدة على منصب حراسة المرمى في المولودية الموسم المقبل.

عدم تجديد عقد معزوزي يتأكد  

اهتمام إدارة مولودية وهران بالحارس ليمان ورغبة الرئيس محياوي الملحة في ضمه للنادي، وإصرار أعضاء مجلس الإدارة على تجديد عقد الحارس ليتيم والاتفاق معه على مستحقاته العالقة، يؤكد عدم اهتمام الإدارة الجديدة للمولودية بتجديد عقد الحارس معزوزي الذي باتت مغادرته للمولوية وشيكة في ظل نهاية عقده.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P