متفرقات

جمعية راديوز … دورة رمضان فوت … نهائيات مثيرة بحضور شوشع، بلومي ومغارية

تختتم سهرة الخميس دورة راديوز “رمضان فوت” بقصر الرياضات حمو بوتليليس بوهران. حيث ستتشرف السلطات المحلية لولاية وهران، وعلى رأسها الوالي، السعيد سعيود، ورفاق الأسطورة والنجم لخضر بلومي، بمعية الناشط قادة الشافي بتسليم وتكريم الفرق المنشطة للنهائيات بكؤوس وجوائز قيمة. وستعرف سهرة اليوم إجراء مباريات جوارية مثيرة في صنف الأكابر بين فريق المحمدية من ولاية معسكر وفريق حي الحاسي بوعمامة.

أما في الأصناف الصغرى، فستقام مباريات تستحق المتابعة ويغلب عليها طابع الإثارة والتشويق بين مدارس فرق عين تموشنت، كانستال، جمعية وهران، وحي “ساناناس”. كما سيعرف هذا التجمع الشباني تكريم واعتراف لذوي الاحتياجات الخاصة على غرار محبوب الجماهير العربية والجزائرية عبر شبكات تواصل الاجتماعي، ابن أم البواقي “شوشع”، وصديقه “بعبع” من ولاية عين الدفلى، وابراهيم زكروط من ولاية مستغانم. هذا ما سيخلق جو من البهجة والسرور. كيف لا وهم الذين سيشاركون في مباراة استعراضية رفقة نجوم كرة القدم الجزائرية على غرار بلومي، مغارية، شريف الوزاني، بن زرقة، قصباوي وقدماء عين القشرة، وفاق القل وسكيكدة كمحفوظ بوقادوم وعزيز قشير.

وبقيادة الحكم الدولي السابق، حنصال محمد. كما سيتم تكريم شخصيات رياضية افتقدناها على غرار الرئيس الأسطوري لنادي مولودية وهران المرحوم قاسم بليمام، الحكم جعيدر المتوفى مؤخرا وهو الذي كان يتطوع لإدارة مقابلات ما بين الأحياء على مستوى بلديات الجهة الغربية. كما سيقف الجميع دقيقة صمت ترحما على شهيد العمل التطوعي المرحوم مرواني الذي وافته المنية إثر حادث مرور أليم ببلدية وادي سلي وهو يقوم بعملية توزيع الوجبات على عابري السبيل.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P