الأقسام السفلىالمحلي

القسم الثالث هواة فوج 1 -الجهة الغربية- … سلسلة إنتصارات “الوام” تتوقف أمام “الحماما”

توقف قطار وداد مستغانم عن حصد الإنتصارات مساء  أمس بملعب الحبيب بوعقل بعد أن حقق التعادل السلبي بدون أهداف أمام مديوني وهران ، في مباراة متكافئة من حيث الفرص ، مع أفضلية للحماما في الأول و للوداد في الثاني ، خاصة بعد التغييرات التي أحدثها المدرب سالم العوفي بإشراك بن قابلية و شنان ، في حين نشط البديل بوحفص القاطرة الأمامية لأبناء الغوالم لكن من دون أي جدوى تذكر ، في ظل تألق الحارسين مرشود مديوني و صاحب الخبرة و التجربة صديق بوهدة من الوام ، ليتوقف رصيد الوداد عند النقطة 19 بفارق 6 نقاط عن مشعل سيدي شحمي الملاحق ، بينما يواصل مديوني وهران الغوص في سلسلة المشاكل برصيد 6 نقاط فقط في مرحلة الذهاب.

حضور قوي لمسيري الوام

كما شهدت موقعة أول أمس ، حضورا قويا لمسيري وداد مستغانم يتقدمهم الرئيس سفيان بن عمر ، الذي أكد عقب نهاية المباراة بأن التعادل أمام منافس عريق ليس بالنتيجة السلبية ، مؤكدا أن الهدف المسطر خلال مرحلة الذهاب تحقق ، بالسيطرة على الصدارة ، مفيدا أنه يفكر حاليا في دورة الصعود التي ستكون مصيرية لكل الفرق.

فضيحة لمديوني في قلب المباراة

لن تتوقف مشاكل مديوني وهران في النتائج فقط ، بل وصلت إلى حد فضيحة مدوية كان بطلاها قادة بلحسن المناجير العام و مسؤول العتاد “حمي” ، المتعاركان في غالبية أطوار الشوط الثاني و بعد نهاية اللقاء بالأيادي بعد أن تلاسن مسؤول العتاد مع اللاعب بحاري ، أمام دهشة كل الحضور.

راجع حساباتك يا بوحفصي

ملاحظة توقفنا عندها خلال كل مواجهة في ملعب بوعقل ،هي الصعوبة التي يواجهها رجال الصحافة عند تغطية اللقاءات في ملعب بوعقل و التي تنطلق من الصعوبات في الدخول ، بدليل عدم تمكن مصور جريدة بولا و حتى رئيس مديوني شراكة من الدخول إلى الملعب ، فضلا عن الوضع المهترئ و الكارثي للمكان المخصص للصحافيين . و عليه من منبرنا ندعو مدير وحدة ملعب بوعقل بوحفصي بمراجعة حساباته خاصة في مقصورة الصحافيين.

نتائج الجولة السابعة من القسم الوطني هواة مجموعة غرب فوج 1

مديوني وهران 0-0 وداد مستغانم

نصر السانيا 1-1 مشعل سيدي الشحمي

ترجي مستغانم 1-0 سريع المحمدية

شبيبة سيڨ 0-0 شبيبة الأمير عبد القادر

ترتيب القسم الوطني هواة مجموعة غرب ، فوج 1

1-وداد مستغانم 19ن

2- مشعل سيدي شحمي 13ن

3-ترجي مستغانم 12ن

4-سريع المحمدية 9ن

5-نصر السانيا 8ن

6-مديوني وهران 6ن

7-شبيبة سيق 5ن

8-شبيبة الأمير عبد القادر 4ن

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P