الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد ورقلة يحقق الأهم ويعزز رصيده في وسط الترتيب

تمكن فريق إتحاد ورقلة من الفوز على ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج في الجولة 21 من بطولة القسم الثاني هواة وسط شرق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت بدايتها لصالح الإتحاد الذي بسط سيطرته على الأهلي خاصة في الربع ساعة الأول أين تمكن من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق صغير صالح بعد عمل جماعي منسق. بعدها حاول أبناء الجنوب إضافة أهداف أخرى من خلال الهجمات المتتالية التي لم تجسد بسبب قلة التركيز والتسرع أمام منافس ركن للخلف ولعب بتكتل دفاعي مع إعتماده على الهجمات السريعة الخاطفة. وبعد مرور نصف ساعة وبالضبط في الدقيقة 33 أضاف نفس اللاعب صغير صالح الهدف الثاني له ولفريقه وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول. خلال

المرحلة الثانية واصل فيها الإتحاد السيطرة والضغط على مرمى البرج وبعد مرور 56 دقيقة من عمر اللقاء وإثر خطأ في المراقبة تمكن الزوار من تقليص النتيجة مما جعل المواجهة تزداد إثارة خاصة أن الزوار بدأوا في الخروج من منطقتهم قصد التعديل، بعد تراخي لاعبي الإتحاد الذي حاول الضغط مرة أخرى في منطقة الأهلي من أجل إرغامه على إرتكاب الأخطاء لإضافة أهداف أخرى. وهو ما حصل بالضبط بعد ركلة جزاء اثر عرقلة المهاجم بلحاج تقي الدين في منطقة العمليات. حيث قام اللاعب دردوري بتنفيذها مسجلا هدف الإطمئنان للإتحاد. بعدها حاول لاعبوه المحافظة على النتيجة، لكن وفي غفلة من الدفاع تمكن الزوار من تسجيل هدف ثاني في آخر أنفاس اللقاء الذي إنتهى بفوز أبناء الجنوب على ضيفهم أهلي البرج بثلاثة أهداف مقابل هدفين. معززين بذلك رصيدهم من النقاط في سلم الترتيب والإبتعاد عن منطقة الخطر وسط فرحة كبيرة لجمهورهم الذي ساندهم طيلة التسعين دقيقة.

الرديف يواصلون التألق والريادة

يواصل فريق رديف اتحاد ورقلة عروضهم القوية بعد فوزهم على رديف أهلى البرج بثلاثية كاملة دون رد، مؤكدين بذلك سيطرتهم على البطولة التي يحتلون فيها الصدارة ب 45 نقطة على بعد 5 نقاط عن الملاحق المباشر شباب برج منايل. أبناء المدرب حكيم قمو أبانوا عن إمكانيات كبيرة مما يرشح أغلب لاعبي هاته الفئة لتدعيم تشكيلة الأكابر في المباريات المقبلة وإعطائهم فرصة لإثبات قدراتهم. هذه النتائج المميزة التي يحققها الرديف دليل على الاهتمام الكبير للفئات الشبانية من طرف المسيرين من أجل تكوين فريق من أبناء النادي مستقبلا دون الإعتماد على الإستقدمات الكثيرة التي تكلف خزينة النادي أموال كبيرة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P