الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي يعقد إجتماعا طارئا مع لاعبيه وأعضاء الطاقم الفني

عقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي عشية أول أمس ومباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية،  إجتماعا طارئا مع بعض اللاعبين الذين يعتبرون من الركائز في صورة الحارس ليتيم ولاعب الوسط لقرع والمدافع مصمودي ،وبحضور المدرب مضوي خير الدين ومساعده بوعزة ومدرب الحراس عاصيمي .

طالب باستفسارات حول أسباب التعثرات المتتالية داخل الديار

إستغل رئيس الحمراوة محياوي فرصة اجتماعه باللاعبين وأعضاء الطاقم الفني ، من أجل المطالبة باستفسارات وتوضيحات حول أسباب التعثرات المتتالية داخل الديار ،وآخرها التعادل المخيب أمام إتحاد سيدي بلعباس والذي أعاد المولودية لنقطة الصفر وجعلها تخسر المرتبة الثانية وتقلص من حظوظها في المنافسة على اللقب أو البوديوم.

اللاعبون والطاقم الفني تحدثوا عن عدم إيجاد حلول في مثل هذه الوضعيات

قدم لاعبو مولودية وهران وأعضاء الطاقم الفني تبريرات للرئيس محياوي حول تعثراتهم الأخيرة داخل الديار ، والتي ربطوها بعدم إيجاد حلول في مثل هذه الوضعيات التي تلجأ فيها الأندية المنافسة لخطة دفاعية محكمة والتكتل أمام المرمى ،مثلما كان عليه الحال في مواجهات المدية وسيدي بلعباس وقبلها أهلي برج بوعريريج وجمعية عين مليلة.

محياوي حذر من أي تعثر جديد داخل الديار

شدد رئيس مولودية وهران الطيب محياوي من لهجته مع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني خلال الإجتماع، عندما حذر من مغبة تسجيل أي تعثر جديد داخل الديار.  ولقد أصر محياوي على ضرورة فك عقدة ملعب زبانة بداية من المواجهة المقبلة أمام وداد تلمسان في إطار الدور الربع نهائي لكأس الرابطة.

محياوي يحمّل مضوي مسؤولية التعثرات داخل الديار

رمى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي الكرة في مرمى المدرب مضوي خير الدين، وذلك بعد التعثر الجديد للمولودية داخل الديار أمام إتحاد سيدي بلعباس،  حيث أصر رئيس الحمراوة على أن مشكل الفريق بات تقنيا ،وهو ما يحمل أكثر من دلالة على تحميل محياوي لمدربه كامل المسؤولية في التعثرات المسجلة داخل الديار .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P