الأقسام السفلى

مديوني وهران.. منحة رمضان في “الجيب” وآمال الصعود قائمة

سلمت إدارة مديوني وهران لاعبيها قيمة مالية، كمنحة لقضاء حاجيات رمضان، كان ذلك بحي مديوني، من خلال اجتماع المناجير العام قادة بلحسن برفاق بن زرباش والطاقم الفني. حيث جاءت هذه الخرجة كدعم لإدارة شراكة والوقوف مع لاعبيها جراء تداعيات الاجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، الذي نجم عنه تعليق نشاط القسم الثاني هواة على غرار بقية الأقسام. هذا حتى تضعهم في أحسن الظروف وتضامنا منها مع عائلات اللاعبين والمدربين المعوزة، خاصة أن اللاعب الهاوي، ليس له أي عقد يحميه أو راتب شهري كاللاعب المحترف. كما دعا مناجير مديوني لاعبي الحماما إلى ضرورة مواصلة التدرب على انفراد بكل حزم، قبل استئناف البطولة، ملحا على ضرورة لعب ورقة الصعود التي لا يزال الأمل قائما فيها من وجهة نظره.

موسوني دائم الإتصال بلاعبيه

حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رفقاء بن زرباج لم يقطعوا الحديث مع مدربهم فوزي موسوني الذي هم في اتصال يومي معه عن طريق تكوين مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنها التواصل فيما بينها. ذلك حتى يسهل للمدرب الإستفسار عن اشباله وتزويدهم بالنصائح والتمارين الرياضية التي من شأنها أن تحافظ على لياقتهم البدنية.

لا تراجع لا استسلام

بالرغم من التعادل الأخير في الجولة 24 داخل الديار أمام إتحاد الحجوط والذي وصفه الكثير من المتتبعين بالمخيب، حيث سيضعف من حظوظ الحماما في الصعود، إلا أن جل عناصر مديوني وهران لم تستسلم وتستمر في التدرب بانتظام. فقد أكد رفقاء مرشود عن نيتهم في العودة بقوة بعد استئناف البطولة ولعب أوراقهم إلى غاية آخر رمق منها. يبقى لكتيبة مديوني وهران خيارين لا ثالث لهما لإرضاء الأنصار. يتعلق الأول بالانتصار في باقي اللقاءات والارتقاء بالحماما إلى القسم الثاني وذلك لن يكون سهلا نظرا للتنافس الشرس على بطاقات الصعود. أو الإستفادة من قرار إلغاء الموسم الذي يبقى مطروحا ولو بدرجة ضعيفة جدا في حال ما إذا تم التغلب على جائحة كورونا، وهو الخيار الثاني.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P