الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بلعطوي حافظ على استقرار التشكيلة 

حافظ مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر على استقرار التشكيلة في لقاء إتحاد العاصمة، وذلك بعدما جدد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت مباراة الجولة الفارطة أمام شباب قسنطينة وعادت بنقطة التعادل. ويبدو بأن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة تعامل بمنطق لا نغير التشكيلة التي تحقق نتائج إيجابية وهو ما نجح فيه بعد الفوز على إتحاد العاصمة.

تخلطت في الدقائق الاخيرة من المباراة

 رغم أن مباراة مولودية وهران واتحاد العاصمة جرت في روح رياضية عالية بين لاعبي الفريقين، إلا أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت أمور لا رياضية بعد المشادات والمناوشات بين لاعبي الفريقين مما أدى لتوقف المباراة لحوالي أربع دقائق، قبل أن يتدخل الحكم عبيد شارف ويشهر البطاقة الحمراء في وجه بلحول من الحمراوة وعليلات من سوسطارة .

حدو مولاي ألقى التحية على وفد لياسما

 توجه المدرب المساعد حدو مولاي لغرف تغيير ملابس إتحاد العاصمة عند وصول الفريق لملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث أبى اللاعب الدولي السابق إلا أن يلقي التحية على لاعبي ومسيري وأعضاء الطاقم الفني للاتحاد.  ويبدو بأن حدو مولاي لم ينسى السنوات الطويلة التي قضاها بألوان إتحاد العاصمة اين كان من بين أبرز الركائز في الفريق.

حضور جماهيري غفير من أنصار لياسما

سجل أنصار إتحاد العاصمة حضورهم بأعداد غفيرة بمدرجات ملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث تنقل حوالي ثلاث مناصر للاتحاد الى وهران لمساندة تشكيلة المدرب بوعلام شارف. ويبدو بأن النتائج الإيجابية المحققة لتشكيلة سوسطارة مع بداية الموسم أعادت الثقة للمسامعية في المهاجم مزيان ورفقائه.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P