الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … الوزاني يضع آخر اللمسات ويصر على مواصلة الإنتصارت

بروح معنوية عالية عقب تحقيقها لفوز صعب على أهلي برج بوعريريج في الجولة الماضية منح ثقة كبيرة للفريق الغليزاني، عادت تشكيلة الرابيد إلى أجواء التحضيرات، وذلك بعدما منح الكوتش شريف الوزاني لاعبيه يوما واحدا للراحة، حصة الإستئناف التي أجريت صبيحة الأحد على غير العادة شهدت حضور كل اللاعبين بإستثناء العناصر التي غابت عن اللقاء الماضي في صورة سوقار، عواد وهلال الذين قد يكون اندماجهم مع المجموعة خلال الحصص المقبلة.

الوزاني تحدث مع عناصره قبل بداية الإستئناف

وكعادة أغلب المدربين عند كل حصة إستئناف، فقد اجتمع المدرب شريف الوزاني بلاعبيه قبل بداية الحصة، حيث شكرهم على الأداء الذي قدموه في مواجهتهم الأخيرة أمام البرج، حيث أثنى سي الطاهر على جميع التعداد وطالبهم بمواصلة التركيز والجدية في التدريبات من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، خصوصا في مواجهة الغد أمام مولودية الجزائر.

حيتالة وبركة تدربا بصفة عادية

وحملت حصة الإستئناف معها أخبارا سارة للطاقم الفني الذي يقوده شريف الوزاني وذلك بعودة الثنائي الذي غاب عن المواجهة السابقة، والأمر يتعلق بكل من الهداف حيتالة مهدي وبركة ولو أن الأخير اكتفى بالتدرب على انفراد، وهو الأمر الذي يعيد الثنائي إلى حسابات الكوتش في لقاء المولودية.

الوزاني سيستقر اليوم على التشكيلة الأساسية

أكدت مصادرنا الخاصة والقريبة من المدرب شريف الوزاني أنه سيقوم اليوم بوضع التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراة الجولة الخامسة من عمر الرابطة المحترفة الأولى أمام مولودية الجزائر يوم غد، حيث أكدت هذه المصادر أن الرجل الأول في الطاقم الفني ترك حصة اليوم كي يستقر على التعداد الأساسي الذي سيشرك فيه اللاعبين الأكثر جاهزية والذين أثبتوا قدرتهم لرفع التحدي وتحقيق ثاني فوز للسريع في البطولة هذا الموسم.

الأجواء داخل الفريق تبعث عن التفاؤل

وما يزيد من رغبة السريع في تحقيق ثاني فوز له في البطولة على حساب المولودية هو الأجواء الرائعة الموجودة في التدريبات مما جعل الجميع يتفاءل بقدرتهم على تخطي عقبة تشكيلة المدرب نبيل نغيز يوم الغد، حيث يريد رفقاء الحارس زايدي تدارك التعثرات السابقة بملعب زوقاري الطاهر وتعويضها بمباراة قوية أمام العميد والإبقاء على كامل الزاد داخل الديار ووضع الفريق في السكة الصحيحة.

عودة حيتالة إلى أجواء التدريبات أراحت الطاقم الفني

عاد المهاجم مهدي حيتالة إلى أجواء التدريبات الجماعية أول أمس، بعدما تخلص من المرض الذي كان يعاني منه قبل مباراة البرج والذي أبعده عنها، حيث كان اندماج اللاعب مباشرة مع كامل المجموعة على الرغم من غيابه عن التدريبات لمدة تقارب عشرة أيام كاملة.

عودته جاءت في وقتها وسيكون حاضرا يوم الغد

كما عبّر الطاقم الفني الغليزاني عن ارتياحه الكبير لعودة حيتالة إلى التدريبات الجماعية، حيث دخل مباشرة مع المجموعة وكان جاهزا للتدريبات الجدية تحضيرا لمباراة المولودية العاصمية يوم الغد، حيث أظهر اللاعب عن جاهزية كبيرة تؤكد تخلصه من المرض، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في قائمة التقني الوهراني شريف الوزاني لمباراة العميد يوم الغد.

شتيح غاب عن الإستئناف برخصة من الوزاني

كما عاد المدافع الأيسر سيف الدين شتيح إلى مسقط رأسه بقسنطينة بعدما منح له الرجل الأول في الطاقم الفني الغليزاني شريف الوزاني رخصة لذلك، وهذا لإنهاء بعض الأمور الشخصية قبل أن يعود إلى غليزان للاندماج في الحصص القادمة وهذا ما جعل المدرب يتفهم ظروف اللاعب ويسمح له بالتنقل إلى بيته العائلي مجددا.

ناش مرشح للمواصلة كأساسي أمام المولودية

من جهة أخرى، سيكون المدافع الأيمن خالد ناش مرشحا فوق العادة للبقاء في التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الوزاني بعد المستوى الذي ظهر به في منصبه الجديد، حيث واصل ناش تحضيراته الجدية وبكل قوة لكي يكون حاضرا من جميع الجوانب في هذه المباراة تقديم عروضه القوية التي قدمها منذ انطلاق الموسم.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P