الرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثامنة من الرابطة الأولى المحترفة … شباب بلوزداد vs مولودية وهران … الحمراوة يتحدون المشاكل في مواجهة بطل الجزائر

سيكون ملعب 20 أوت بالعاصمة عشية الغد مسرحا لمواجهة كلاسيكو الجزائر بين شباب بلوزداد ومولودية وهران، في لقاء سيدخله الحمراوة مثقلين بالمشاكل بعد الهزات التي تعرض لها بيت النادي بحر الأسبوع، في ظل مغادرة المدرب كازوني الفريق بعد فسخ عقده وإضراب اللاعبين. وستكون مهمة الحمراوة في مواجهة بطل الجزائر معقدة.

المعنويات محبطة والتحضير للمواجهة لم يكن بأفضل صورة

تدخل تشكيلة المدرب المؤقت بلعطوي عمر مباراة بلوزداد بمعنويات محبطة وذلك بعد حادثة الإضراب والتي كان لها تأثير كبير على الحالة النفسية لرفقاء القائد ليتيم، الذين لم يحضروا بشكل جيد لهذه المواجهة بخلاف كل المباريات السابقة في البطولة، في ظل مقاطعة التدريبات والتفكير في المستحقات المالية وفقط.

الغيابات هاجس آخر للحمراوة

بالإضافة لقضية المستحقات المالية ومغادرة المدرب كازوني، ستكون الغيابات هاجسا آخرا للحمراوة في مواجهة شباب بلوزداد وذلك في ظل إفتقاد التشكيلة لخدمات عدة لاعبين مهمين سواء بداعي الإصابة أو العقوبة وهذا ما من شأنه أن يقلص خيارات الطاقم الفني في ضبط التركيبة المثالية للتشكيلة.

حظوظ المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية تبقى قائمة

رغم كل المشاكل التي يمر بها بيت مولودية وهران وكذا الغيابات النوعية المسجلة، إلا أن حظوظ الحمراوة في المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية تبقى قائمة، حيث من الممكن أن يتحدى أشبال المدرب بلعطوي مشاكلهم ويقفوا الند للند في وجه السياربي، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تضمن لهم الحفاظ على سجلهم خاليا من الهزائم.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، فوغلول، إيزماني، مصمودي، بلقروي، لقرع، بوطيش، شاوتي، ملال، صيام، نقاش .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P