الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي يستدعي أعضاء مجلس الإدارة ويضع النقاط على الحروف

استدعى والي ولاية وهران سعيد سعيود  أمس الخميس أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران لاجتماع طارئ ، وذلك قصد دراسة وضعية النادي ومحاولة إيجاد حلول إستعجالية خاصة على الصعيد الإداري.  ولقد طالب الوالي من المسيرين بضرورة تحمل المسؤولية والعمل على إنقاذ المولودية مع تفادي الصراعات التي لا تخدم إطلاقا الفريق .

جباري ، بابا ، بن سنوسي ، بسجراري وبوعكاز حضروا الإجتماع

الإجتماع الذي دعا إليه والي ولاية وهران سعيد سعيود، حضره الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري بالإضافة لرئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين وعضوي مجلس الإدارة بلحاج أحمد بابا وبسجراري نصر الدين . كما حضر الإجتماع المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة التونسي معز بوعكاز .

الوالي أصر على ضرورة تعيين رئيس جديد ، بابا اعتذر وجباري الأقرب

في ظل حالة الفراغ الإداري الذي تمر به مولودية وهران،  أصر والي الولاية سعيد سعيود على ضرورة الإسراع في تعيين رئيس مجلس إدارة جديد  خلفا للطيب محياوي ،وذلك حتى يتم تسوية كافة الأمور الإدارية والمالية للمولودية . ولقد تم اقتراح الرئاسة على بلحاج أحمد بابا لكنه اعتذر بسبب ظروف شخصية ، ليبقى الرئيس المؤقت يوسف جباري الأقرب للعودة من جديد لمنصب الرئاسة.

والي وهران أكد مواصلته تقديم كل الدعم المالي

وفي ختام اجتماعه بأعضاء مجلس الإدارة،  اكد المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود مواصلة السلطات تقديم كل الدعم المالي لمولودية وهران في المرحلة المقبلة  ، وذلك قصد الخروج من الوضعية الخطيرة التي تتواجد فيها ، في خرجة تؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه الوالي للمولودية خاصة مع تعالي الأصوات المطالبة لتدخل السلطات .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P