الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 16 من القسم الثاني هواة  “شباب المشرية  Vs رائد القبة”  مهمة صعبة في إنتظار أبناء المشرية

أنهى أشبال المدرب كبداني حمودة التربص المغلق الذي أقيم بمدينة المشرية . وذالك في إطار التحضيرات والإستعدادات لمرحلة العودة والتي يعول فيها المشرواة إلى العودة بقوة والخروج من منطقة الخطر ورد الإعتبار بعد الانطلاقة السيئة للفريق بداية الموسم . كما خاض  الفريق مباراة ودية الجمعة الماضي. والتي أعطى فيها المدرب الفرصة للجميع من أجل ربح دقائق لعب في الأرجل بعد التوقف . حيث شارك كل اللاعبين في هذه المباراة ووقف المدرب على جاهزية التعداد كما ادمج اللاعبين الجدد في الفريق أيضا . وهذا من أجل الانسجام مع المجموعة وتحضير الفريق جيدا لموقعة القبة .

مباراة القبة من أجل تأكيد الإستفاقة

سيكون شباب المشرية يوم الجمعة 16 فيفري على موعد مع إستضافة متصدر البطولة رائد القبة لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة . وستكون هذه المباراة جد مهمة لأبناء المدرب حمودة كبداني من أجل تأكيد الإستفاقة والاطاحة بمتصدر الترتيب والعودة في البطولة من الباب الواسع للتصالح مع الجمهور المجروح هذا هذا الموسم . كل المؤشرات التي تسبق لقاء رائد القبة توحي على أن المشرواة سيكونون في الموعد هذا الجمعة بعد التربص الناجح الذي أقامه الفريق تحضيرا لمرحلة العودة بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة للفريق . عودة الجمهور بقوة لدعم النادي بالإضافة إلى حل مشكلة اللاعبين ماديا . فإن المشرية ستكون هذا الأسبوع في أتم الجاهزية للاطاحة بالرائد .

 تأهيل الجدد

قامت إدارة النادي بتأهيل اللاعبين الجدد للفريق و يتعلق الأمر بكل من الحارس حمو سيد أحمد القادم من أولمبي المدية . بالإضافة الى المدافع قوميدي الصديق لاعب رائد القبة السابق . وبوعامر عبد القادر المهاجم السابق وهداف جيل بن داود برصيد 8 أهداف . والمهاجم قبلي محمد هداف إتحاد سيدي سعيد ب 7 أهداف . حيث سيستفيد شباب المشرية من هؤلاء اللاعبين بداية من مباراة رائد القبة في إفتتاح مباريات مرحلة العودة . ومن المنتظر أن يعطي الوافدين الجدد إلى القلعة الحمراء دعم كبير على مستوى كل الخطوط . يحضر جمهور شباب المشرية هذا الأسبوع إلى دخول قياسي إلى مدرجات ملعب 20 أوت بالمشرية . لدعم زملاء حليمي عبد الله للاطاحة برائد القبة والفوز بثلاث نقاط تمهد للفريق الطريق نحو الخروج من منطقة الخطر وتأكيد الإستفاقة .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P