الأولىنجوم الجزائر

سقوط ماندريا متواصل.. هذا ما حملته مباراة أوغندا و الخضر

حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا خارج ملعبه أمام أوغندا بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتأخر المنتخب الجزائري بهدف مبكر سجله ترافيس موتيابا نجم الزمالك، قبل أن يقلب الطاولة في الشوط الثاني عبر حسام عوار وسعيد بن رحمة.  ورفع بطل أفريقيا في مناسبتين رصيده من النقاط إلى 9 من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، ليحتل صدارة المجموعة السابعة في انتظار إجراء المواجهة بين غينيا وموزمبيق، و هناك بعض  المشاهد من فوز الجزائر أمام أوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

سلسلة سلبية لماندريا

حارس مرمى “الخضر” فشل في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي، وهو ما جعله في مرمى انتقادات الجماهير.وعجز حارس المرمى الأسبق لمنتخب فرنسا تحت 18 عاما عن تعويض النجم المخضرم رايس مبولحي، الذي انتهت مغامرته مع “محاربو الصحراء” إثر نهائيات أمم أفريقيا الأخيرةوخاض أنتوني ماندريا 17 مباراة مع منتخب الجزائر ضمن مختلف المسابقات تلقى فيها مرماه 16 هدفا، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 4 مباريات فقط.

أول مباراة رسمية لمداني

شارك المدافع محمد أمين مداني نجم شباب قسنطينة في أول مباراة رسمية له مع “الخضر” بمناسبة موقعة كامبالا.ولم يكن اللاعب صاحب ال32 عاما محظوظا في ظهوره الأول مع “محاربي الصحراء”، حيث ارتكب هفوة قاتلة في تسببت في الهدف الأول لمنتخب أوغندا.

ماندي على أعتاب نادي الـ100

مدافع نادي فياريال ظهر للمرة عدد 96 مع منتخب الجزائر بمناسبة المواجهة أمام أوغندا، وبات بالتالي على بعد 4 مباريات من دخول نادي ال100. وانضم عيسى ماندي إلى منتخب الجزائر عام 2014 ويملك في سجله 8 مساهمات تهديفية ما بين صناعة وتسجيل.وصعد اللاعب صاحب الـ32 عاما للمركز الثالث في ترتيب أعلى اللاعبين مشاركة مع منتخب الجزائر، مناصفة مع حارس المرمى رايس مبولحي، وراء لخضر بلومي (100 مباراة) وإسلام سليماني (101 مباراة).

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P