الأولىالرابطة الأولىالمحلي

البدري (مدرب وفاق سطيف): “سأرحل بعد شهر ومن المستحيل أن ننافس على الألقاب في ظل الأزمة المالية”

كشف مدرب وفاق سطيف عن أنه أبلغ مسيري النادي بمغادرة الفريق منتصف شهر نوفمبر المقبل في حال تواصلت الأزمة المالية بهذا الشكل داخل بيت الفوارة. مضيفا في الوقت ذاته أنه من المستحيل أن ينافس الوفاق على الألقاب في ظل هذه المشاكل المادية التي يتخبط فيها منذ انطلاق الموسم.

واصل قائلا: “اعتزم الرحيل عن وفاق سطيف بسبب استمرار سوء الأوضاع المتمثلة في عدم تدابير الموارد المالية اللازمة وحدوث أزمات عديدة للاعبين بعد تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم، وعدم تحقيق التدعيمات الفنية الكافية. الوعود التي حصلت عليها الفترة الماضية لحل هذه المشكلات لم تكن علي أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي”. مؤكدًا أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها وتعامله معها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة كثيرا وفي كل الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني وقال: “كنت أمينا مع الإدارة في الاجتماع وأبلغتهم برغبتي الجادة في الرحيل بعد عرض كل الأسباب التي تعلمها الجماهير ومحبي ومسؤولي النادي”.

مؤكدا أنه اجتهد وضحى بكل الأمور الممكنة من أجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم معبرا عن امتنانه الكبير لكل هذه الجماهير على مساندته بعد تأكدها من حجم المجهود الذي يبذله مع طاقمه الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد أي عمل. ختم البدري قائلا: “الأمر برمته على طاولة مجلس الإدارة قبل انتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتى يكون هناك وقت للإدارة لإيجاد البديل”. مؤكدا أنه اتخذ هذا الأمر من أجل إعلاء مصلحة الفريق ومن أجل الجماهير الوفية والتي تعشق فريقها بجنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P