نجوم الجزائر

سليماني قد لا يجدد عقده مع أندرلخت

كشفت مصادر إعلامية بلجيكية، أن نادي أندرلخت يتجه نحو تغيير موقفه بشأن تمديد عقد لاعبه الدولي الجزائري اسلام سليماني مؤكدة أن النادي البنفسجي يجد صعوبات في حسم ملف بقاء مهاجم الخضر من عدمه في ظل تمسك الأخير بمطالبه، وذكر موقع “أندرلخت أونلاين” البلجيكي نقلا عن صحيفة “الساعة الأخيرة”، أن إدارة أندرلخت لا تزال في مفاوضات مع إسلام سليماني لتمديد عقده وقال المصدر نفسه.

المفاوضات معقدة وقد تصل إلى طريق مسدود بسبب بنود لم يُكشف عن تفاصيلها، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق إلى البحث عن بديل له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وانضم إسلام سليماني إلى أندرلخت البلجيكي في الميركاتو الشتوي الماضي، بموجب عقد يمتد لـ6 أشهر فقط، وخاض معه مستويات جيدة، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف في البطولة البلجيكية، وهدف واحد في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتواجد سليماني حاليا في مركز سيدي موسى، في معسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق اليوم الاثنين، وتتخلله مباراة ضد أوغندا المقررة يوم 18 جوان الحالي في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ومباراة أخرى ودية ضد منتخب تونس يوم 20 من الشهر نفسه بملعب 19 ماي بعنابة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P