الرابطة الأولىالمحلي

“مولودية الجزائر VS وداد تلمسان”…الزرقاء في مهمة صعبة وليست مستحيلة 

يحل فريق وداد تلمسان ضيفا عشية اليوم على ملعب 5 جويلية لمواجهة مولودية الجزائر بداية من الساعة 18:00 في مباراة ستكون صعبة للغاية على أصحاب الزي الأزرق والأبيض أمام منافس بصم على انطلاقة مثالية، حيث أطاح بحامل اللقب شباب بلوزداد قبل أيام، كما فرض التعادل قبل ذلك على منشط نهائي كأس الرابطة نجم مقرة، إلا أن الكل في الوداد يسعى لتقديم مباراة تشفع لهم بمباغتة أصحاب الضيافة وتجنّب الخسارة الثانية على التوالي بعد تلك التي كانت في الجولة الفارطة ضد سريع غليزان وأثارت غضب الجميع.

بوهلال سيحدث تغييرات عدة على التشكيلة

هذا ومن المنتظر أن يقوم المدرب كمال بوهلال، بإجراء تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية لأسباب اضطرارية والمتمثلة في العقوبة المفروضة على لاعبه بحراوي أو  لخيرات فنية  بما أن الدفاع قد أظهر عدة نقائص مما سيحتم عليه إيجاد الحلول اللازمة.

مباركي رسيم وتيزي بوعلي سيعززان الدفاع

ومن المنتظر جدا أن يعتمد المدرب بوهلال  على المدافع الأيمن مباركي رسيم، في مكان اللاعب بحراوي حسام المعاقب ،وكذا المستقدم الجديد من شبيبة القبائل تيزي بوعلي بلال الذي  سيخلف  مسعودي يوسف المبعد  من قائمة الـ 18 بالمباراة لأسباب فنية.

سوقار سيبصم على أول ظهور له

هذا وعرفت القائمة التي استدعها الطاقم الفني تواجد المهاجم  سوقار محمد الذي سيسجل أو حضور له حيث من الممكن أن يقحمه المدرب رفقة بلغربي عبد الوحيد، في مكان المهاجم الشاب كركار لونيس، ويأمل الأنصار  أن تكون تغييرات المدرب في محلها.

ثوابتي ،بوزيت وبلاغمة لإدارة اللقاء

ستكون مباراة  التي ينزل فيها الوداد ضيفا على العميد تحت إدارة الطاقم التحكيمي المكون  من ثوابت كحكم ساحة ،بمساعدة كل من  بوزيت وبلاغمة   على خطي التماس ، فيما سيكون لمريض حكما رابعا .

ياسين 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P