غير مصنف

“الجياسمتي” تباشر التحضيرات لموقعة النصرية

عادت عناصر تشكيلة شبيبة تيارت إلى أجواء التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة التي تنتظرهم الثلاثاء القادم أمام نصر حسين داي، التي تدخل ضمن إطار الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الثاني هواة والتي كانت قد تأجلت في وقت سابق. على الرغم من أن مباريات هذه الجولة ستقام يوم 15 نوفمبر المقبل، إلا أن أشبال المدرب، عصمان شرعوا في التفكير من الآن في هذه المواجهة وتحاول في الوقت نفسه طيّ صفحة مباراة ترجي مستغانم التي كان قد نجح فيها الفريق في كسب نقطة التعادل. وكانت عناصر تشكيلة شبيبة تيارت قد تركت انطباعا حسنا خلال تلك المباراة أمام منافس قوي يتصدر سلم الترتيب بكل جدارة واستحقاق. وعلى هذا الأساس سيحاول المسؤول الأول على العارضة الفنية لشبيبة تيارت، عصمان تصحيح الأخطاء المرتكبة وتفادي تكرارها أمام نصرية حسين داي، على أمل تحقيق الفوز وتأكيد البداية الموفقة للفريق في البطولة هذا الموسم.

عصمان يُطالب لاعبيه بنسيان مواجهة الترجي

 من جهته، وخلال حصة استئناف التدريبات، قم مدرب شبيبة تيارت، عصمان بالاجتماع بلاعبيه، حيث انتقد بعض المهاجمين على الفرص التي ضيّعوها بسبب الأنانية في اللعب أو التسرّع. في المقابل، طالب عصمان لاعبيه بتفادي مواصلة الحديث عن تلك المباراة التي يجب أن توضع جانبا، شأنها شأن بقية اللقاءات السابقة، وطالبهم بالتركيز على الخرجات التي تنتظر الفريق مستقبلا، في إشارة إلى المباراة المقبلة التي سيلاقي فيها رفقاء مقراني نصر حسين داي، وهي المباراة التي أصبح الشارع التيارتي يعلق عليها آمالا كبيرة رغم صعوبتها بما أنها ستكون أمام فريق يحسن التفاوض كثيرا عندما يلعب خارج قواعده، خاصة أن الجميع أصبح يبحث عن رؤية الشبيبة تواصل تألقها مطلع هذا الموسم، والعمل على تحقيق الفوز الرابع في البطولة و الذي سيسمح للفريق بإضافة نقاط أخرى إلى رصيده.

 الشبيبة تريد تحقيق الفوز الرابع لها في البطولة هذا الموسم

 تسعى تشكيلة شبيبة تيارت خلال المباراة المقبلة التي تنتظرها أمام نصر حسين داي على إبقاء النقاط الثالثة للقاء داخل الديار، بعد أن تمكنت من تحقيق انتصارين في تيارت أمام كل من أولمبي المدية وجمعية وهران، إضافة إلى الفوز المحقق خارج الديار أمام المستضيف سريع غليزان. ليبقى ما يهمّ المدرب في الوقت الحالي هو العمل على تحقيق الأهداف المتفق عليها عند بداية الموسم والمتمثلة في لعب الأدوار الأولى في بطولة القسم الثاني هواة. لكن هذا لن يتحقق إلا إذا تمكنت الشبيبة من جمع أكبر عدد ممكن من النقاط خصوصا في الخرجات التي تلعبها بعيدا عن القواعد، وهذا ما ستعمل على تجسيده نهاية هذا الأسبوع. فبعد الفوز على أولمبي المدية وجمعية وهران بتيارت وسريع غليزان خارج الديار، يرى أبناء تيارت بأن كامل الظروف مواتية لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

الفوز على النصرية يعني تشديد الخناق على أصحاب المقدمة

 كما يعوّل المدرب ولاعبيه كثيرا على نقاط هذه المباراة أمام نصر حسين داي من أجل تحقيق الانتصار وإضافة ثلاثة نقاط أخرى إلى الرصيد، وترقب نتيجة سريع غليزان وما يجنيه الرائد أمام الجار الرابيد، لأن خسارة الرائد مقابل فوز الشبيبة احتمال من شأنه أن يقود الشبيبة إلى التقدمة في جدول الترتيب. ورغم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق لن يتنازل بسهولة عن نقاط المباراة خاصة أنه يبحث عن تجاوز جراحه هو الآخر بعد تعثره في الجولة الماضية أمام جمعية وهران. إلا أن اللاعبين يدركون جيدا أن أنصارهم لن يرضوا بأي تعثر مهما كان اسم المنافس داخل الديار. من جهتها، فإن الشبيبة تريد الاستفادة من الأزمة التي يمر بها فريق نصر حسين داي، وتريد أيضا تعميق جراحه في الجولة المقبلة، خاصة أن حقيقة نصر حسين داي انكشفت في خرجتها الأخيرة عندما تعثرت داخل الديار أمام جمعية وهران.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P