الأقسام السفلىالأولىالمحلي

شباب بلونتار  يحقق الصعود بجدارة و استحقاق

حقق نادي شباب بلونتار الهدف المنشود منذ بداية الموسم وهو الصعود إلى القسم الشرفي التي كانت صعبة بوجود فرق رفعت من مستوى البطولة حيث قدم نتائج باهرة لم يتوقعها الأنصار بعد سلسلة من الفوز داخل وخارج الديار مكنته من التربع على المركز الأول برصيد نقطة . في بحث وسط النادي تم الإجماع على أن المنتوج الكروي لتشكيلة شباب بلونتار هو المرآة الحقيقة تعكس جودته في تقديم اللاعبين ذو المستوى ، مع مرافقة في التدريبات والتأطير لكن الأمر يتطلب المزيد من الوقت والرغبة لتظهر نتائج العمل الجاد في بعد الاعتماد على الشبان وهو الأمر الذي دفع بالطاقم الفني الذين تمكنوا في وقت قصير من تكوين عدة لاعبين أصبحوا نجوم في الفريق الأول هذا الموسم أملا أن يعيدوا أمجاد النادي في السنوات الماضية التي كان لاعبوها خزان الأندية الغربية.

الإدارة عانت كثيرا من الناحية المالية

بعد موسم صعب من الناحية المادية بسبب غياب الدعم منذ سنة 2017 حسب تصريح المسيرين ،جعلت الفريق ينهي الموسم بصعوبة من الناحية المالية وذلك من مصاريف التنقل والعلاوات الفوز ، وهو ماجعل الإدارة الحالية المسيرة تعتمد على لاعبي الشبان في الفريق الأول، الذين لم يخيبو في القسم ماقبل الشرفي رغم وأثبتوا جدارتهم بتقديم كبيرة جعلتهم محل اطماع الأندية.

منصوص سيد أحمد هداف الفريق

بعد موسم مميز لم يكن ينتظره عشاق شباب بلانتار ، نظرا للبداية الصعبة من مشاكل إدارية ، فإن نهاية الموسم أثلجت صدور محبي الفريق بعد الأداء والنتائج المميزة التي حققها أشبال للمدرب شليحي عبد القادر داخل وخارج الديار وتفاءلت ، الجماهير بالتركيبة الحالية معبرة عن رأيها في الحفاظ وبناء فريق تنافسي الموسم القادم خاصة أن البطولة ستكون صعبة . وفي ذات سياق أبان اللاعب المهاجم منصوص سيدأحمد عن مستويات عالية أنهى الموسم هدافا للفريق ب 18 هدف مما سيجعل لعروض تتهاطل على اللاعب من أندية الجهوية والثانية ، في انتظار ماستسفر عنه الساعات القادمة في وجهة اللاعب .

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P