الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة … المشعل يحقق الأهم ويعود بثلاث نقاط من سانريمي

في إطار الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة استقبل مشعل سيدي الشحمي ضيفه شباب الأمير عبد القادر في الملعب البلدي لسان ريمي في داربي ولاية وهران، أين اكتست المباراة روحا رياضية وطابع الندية من أجل الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط يريح أي نادي في باقي مشوار البطولة هذا الموسم، وعادت الغلبة في هذه المباراة للفريق الضيف مشعل سيد الشحمي بهدفين لهدف وبهذا يحقق أول ثلاث نقاط في البطولة، التي ستساعد في باقي المشوار لتحقيق الهدف المسطر وهو الصعود.

سانريمي تحاول والمشعل يرد وبدون جدوى

عرفت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين من البداية كون اللقاء هو داربي البلدية، حيث شهد اللقاء عدة فرق من هنا وهناك ولكن بدون جديد وبقيت الشباك نظيفة لكلا الفرقين والتعادل مستمر.

سماتي يفتتح باب التسجيل لصالح سيدي الشحمي

افتتح سماتي مهاجم مشعل سيدي الشحمي التسجيل لفريقه و رجح كفة التقدم للضيوف بطريقة رائعة في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، و بعدها بدون ردة فعل للفريق المحلي أنهى الحكم مجريات الشوط الأول بتقدم المشعل الذي كسب جرعة معنوية كبيرة من خلال الهدف.

كايتا يعدل النتيجة لسانريمي

عدل مهاجم سانريمي كايتا النتيجة لفريقه سانريمي بعد تسجيله لهدف رائع في شباك حارس مشعل سيدي الشحمي بطريقة رائعة في الدقيقة 60، ونتج هذا الهدف عن الضغط الكبير لاعبي سانريمي على دفاع مشعل سيدي الشحمي.

سماتي يعود للتسجيل ويمنح المشعل هدف التقدم من جديد

عاد مهاجم فريق مشعل سيدي الشحمي سماتي لتسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد دقيقتين فقط من تسجيل سانريمي هدف التعادل عن طريق كايتا ليعود المهاجم المتألق للتسجيل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد إصراره وحرارته للتسجيل بهدف ملعوب بطريقة جماعية جميلة تؤكد قوة المشعل هذا الموسم والذي هو متقدم خارج دياره.

تسعة دقائق على النهاية وضغط كبير من طرف سانريمي

عرفت المباراة في دقائقها الأخيرة ضغطا كبيرا من طرف لاعبي سان ريمي على لاعبي دفاع مشعل سيدي الشحمي لتحقيق هدف التعادل والخروج بنقطة خير من لا شيء، لكن بدون جدوى في ظل صمود وقوة دفاع المشعل الذي يريد الحفاظ على النقاط الثلاثة.

نهاية اللقاء بفوز مشعل سيدي الشحمي

نهاية اللقاء لصالح مشعل سيدي الشحمي وبهذا يعود بالثلاث نقاط من سانريمي في أول جولة ويحقق الأهم، ويربح دافعا معنويا كبيرا في باقي المشوار وسينصب التركيز على الجولة الثانية من الآن من طرف أشبال المدرب دهيليس.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P