الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … الإتحاد يتعادل في تيزي وزو  ويرسم سقوطه

ضمن فعاليات الجولة 37 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى عاد إتحاد سيدي بلعباس بالتعادل السلبي  من تنقله إلى مدينة تيزي وزو، لمواجهة الشبيبة المحلية في لقاء لا يسمن ولا يغني من جوع بعد ترسيم سقوط الفريق إلى الرابطة المحترفة  الثانية  بعد مشوار متذبدب في النتائج وسوء التسيير الإداري الذي حطم النادي من كل الجوانب.

الطاقم الفني إعتمد على نفس التشكيلة

دخل الطاقم الفني لإتحاد سيدي بلعباس بنفس التشكيلة التي لعبت الثلاث لقاءات الأخيرة وذلك بعد سلسلة من المباريات التي لم ينهزم فيها الفريق ، وهو ما جعل المدرب سليماني يعتمد على نفس التركيبة أملا في مواصلة ديناميكية النتائج الإيجابية والبحث عن الفوارق لمستويات اللاعبين الشبان.

نحو هجرة جماعية للاعبين

بعد سقوط النادي إلى الرابطة المحترفة الثانية  سعى العديد من لاعبي الفريق إلى اللجوء للجنة المنازعات للحصول على ورقة التسريح ، خاصة أنهم لم يتلقوا مستحقاتهم المالية منذ أكثر من أربعة أشهر ، وهو ما يسمح لهم بالتسريح التلقائي. وفي سياق آخر إرتفعت أسهم شبان الفريق  في سوق الإنتقالات بعد التهافت الكبير للأندية عليهم وتقديم العروض أملا في الظفر بخدماتهم على  غرار مواقي  بونوة  كوفي  منزلة والعديد .

اللاعب إيتيم يتفق مع “السياسي”

بعد عدة لاعبين غادروا الفريق، سار اللاعب إيتيم نزيم لاعب متوسط الميدان على درب المغادرة . وحسب مصادر جريدة بولا فإن اللاعب إتفق مع مسؤولي نادي شباب قسنطينة ، وينتظر اللاعب ورقة التسريح فقط ليكون لاعبا في صفوف النادي بعد الإتفاق على تفاصيل العقد .

عائلة المكرة  تفقد الحارس السابق شعيب نور الدين

فقد الوسط الرياضي بمدينة سيدي بلعباس  الحارس السابق للنادي سنوات الثمانينات  شعيب نور الدين ، الذي وافته المنية و حضر تشييع الجنازة العديد من الوجوه الرياضية التي مرت على النادي .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P