الرابطة الأولىالمحلي

جعبوط : “المباريات الودية ليست معيارا وجاهزون لدخول البطولة بقوة”

أكد المهاجم الجديد لمولودية وهران عادل جعبوط جاهزية التشكيلة لدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة ، مؤكدا نجاح تربص الشلف واستفادة التشكيلة منه من عدة نواحي . قلب هجوم الحمراوة رفض إصدار أحكام مسبقة على التشكيلة على ضوء نتائج المباريات الودية ضاربا موعدا للجميع مع بداية البطولة .

تربصنا كان ناجحا على أمل أن تظهر ثمار نجاحه مع بداية الموسم

المهاجم جعبوط وفي بداية حديثه أكد نجاح التربص الذي أجرته المولودية في مدينة الشلف وقال في هذا السياق: “تربصنا في مدينة الشلف كان ناجحا وأعتقد أنه حقق الأهداف المسطرة ،فبالنسبة لنا نحن اللاعبين فلقد إستفدنا منه كثيرا ومن عدة جوانب ، على أمل أن تظهر ثمار نجاحه مع بداية البطولة ” .

التشكيلة جاهزة بنسبة كبيرة لدخول أجواء المنافسة بقوة

هداف جمعية الشلف سابقا تحدث عن جاهزية التشكيلة لبداية البطولة عندما قال : “التشكيلة بلغت درجة متقدمة من الجاهزية من جميع النواحي ، وفي رأيي فإننا على أتم الاستعداد لدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة ، فلقد عملنا بجدية كبيرة وصححنا الأخطاء وعالجنا النقائص في انتظار إكمال بقية العمل خلال المرحلة التحضيرية الأخيرة” .

المباريات الودية ليست مقياسا ولا ينبغي إصدار أحكام مسبقة

وفي رده عن سؤال يتعلق بنتائج المولودية في المباريات الودية الستة التي لعبتها وهو ما أقلق كثيرا الحمراوة،  قال المهاجم جعبوط : “المباريات الودية ليست مقياسا خاصة في مثل هذه المرحلة من التحضيرات،  لذا فلا ينبغي إصدار أحكام مسبقة على فشل الفريق وأنا واثق بأن التشكيلة الحالية ستقول كلمتها بقوة هذا الموسم ” .

أتشرف كثيرا بثقة الطاقم الفني وأستهدف لقب هداف الفريق

بعدها تحدث مهاجم شبيبة القبائل سابقا عن ثقة الطاقم الفني فيه بعدما ظفر بمنصب في التشكيلة الأساسية وقال: “أتشرف كثيرا بالثقة التي وضعها فيّ الطاقم الفني والتي جاءت بعد عمل كبير . لن أتوقف عند هذا الحد بل سأواصل التضحية حتى أؤكد هذه الثقة وأكون على رأس هدافي المولودية هذا الموسم ” .

التعداد الحالي بحاجة لدعم معنوي و سنسعد الحمراوة

وفي ختام حديثه طالب المهاجم عادل جعبوط من الحمراوة دعم التشكيلة في هذه المرحلة لمنحها الثقة قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية وقال: “التعداد الحالي مكون في غالبيته من لاعبين شبان يبقون بحاجة ماسة لدعم معنوي لاكتساب الثقة ومن تم إسعاد الحمراوة الذين ينتظرون الكثير من فريقهم هذا الموسم ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P