الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة الأبيار تحقق صعود تاريخي للقسم الثاني

حقق فريق شبيبة الابيار صعودا تاريخيا القسم الثاني مند جولات إلى القسم الثاني للهواة برصيد 63 نقطة بفارق 20 نقطة عن الوصيف شباب الزاوية وقبل أسدل الستار عن بطولة مابين الجهات بأربعة جولات، ليعود ذوو اللونين الأزرق والأحمر إلى دوري الأضواء بعد سنوات طويلة من الغياب. وكان فريق الأبيار فاز في الجولة الماضية على شبيبة عين وسارة ، لتنطلق أفراح غير مسبوقة بشوارع العاصمة وبضب بحي العتيق الابيار بمجرد نهاية المقابلة.

وتتواصل أجواء الفرحة والانتصار وسط أحياء العاصمة بعدما احتفل اللاعبون والطاقمان المسير والفني مع الأنصار، وجابوا الشوارع الرئيسية في أجواء بهيجة بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي. مشوار بطل بعد منافسة قويّة مع شباب بنى تامو الزاوية أدى فريق الشبيبة موسما استثنائيا استحق به الصعود عن جدارة وباعتراف كل المتتبعين، بما أنه كان الفريق الأحسن منذ بداية الموسم، وذلك رغم المنافسة الشرسة التي وجدها من شباب بني تامو وشباب الزاوية في النصف الأول من البطولة الذي كان يطارده تارة ويتبادل معه مركزي الريادة والوصافة تارة أخرى، إلى غاية فض الشراكة معه بعد لقائهما بملعب الابيار ليتوسع الفارق إلى 10 نقاط.

وما يؤكد أحقية شبيبة الابيار بالصعود هو لغة الأرقام المحققة، بعد أن فازوا في 20 مباراة كاملة وتعادلوا في 03 مناسبات فيما انهزموا في مباراة واحدة فقط، كما سجل هجوم الفريق 54 هدفا قبل نهاية البطولة بي 4 جولات في 26 مواجهة وتلقت شباكه 10 أهدف، كما عاد لقب هداف البطولة لمهاجمة رموش سفيان برصيد 20 هدفا.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P