الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة:” كشاملي طمأنني وسألتقي محياوي للتفاوض معه”

كشف متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة عبد الحفيظ أن المناجر الجديد قادة كشاملي اتصل به وطمأنه حيث قال:” لقد تحدث معي كشاملي في الأيام القليلة الماضية وطمأنني بعد أن حاولنا معرفة مصيرنا نحن كلاعبين مرتبطين بعقود مع إدارة المولودية خاصة بعد أن انقطع الاتصال بيننا وبين الإدارة الجديدة ولكن قادة كشاملي اتصل بي واتصل ببعض اللاعبين الآخرين الذين طمأنهم أيضا”.

” مستعد للبقاء لكن على محياوي مراعاة وضعيتي”

أبدى خريج مدرسة مولودية وهران استعداده لتشريف عقده مع الفريق الذي سينتهي نهاية جوان 2021 وصرح يقول:” صحيح أني أملك بعض العروض من بعض الأندية التي طلبت خدماتي خلال هذه الفترة إلا أني أمنح الأولوية للمولودية وأنا مستعد لمواصلة مشواري معه، ولكن وفق بعض الشروط خاصة وأني من اللاعبين الأقل دخلا في الفريق وعلى الرئيس مراعاة وضعيتي وأجرتي الشهرية”.

” رفضت التفاوض مع أندية أخرى احتراما للمولودية”

أوضح اللاعب السابق لاتحاد الحراش أنه رفض التفاوض مع بعض الأندية التي طلبت خدماته وفي مقدمتها نصر حسين داي وقال:” رفضت التفاوض مع الأندية التي طلبت خدماتي، احتراما لمولودية وهران خاصة وأني ما زلت مرتبطا بعقد لموسم آخر مع هذا النادي العريق الذي ترعرعت فيه وأسعى لأكون أكون ركيزة أساسية فيه. وفي المقابل أتمنى أن ينصفني الرئيس الجديد ويمنح لي ما أستحقه”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P