الأولىنجوم الجزائر

بن ناصر: “نعرف ما ينتظرنا في كوت ديفوار”

قدّم إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي، وعدًا قويًا للجماهير الجزائرية، بشأن مشاركة “الخضر” في كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك في تصريحات إعلامية على هامش تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة من جانب منظمة اليونيسف. وأعلنت منظمة اليونيسف، عن تعيين متوسط الميدان الدولي الجزائري بن ناصر، سفيرًا للنوايا الحسنة لديها حتى سنة 2026، وهو الشرف الذي نالته أيضًا الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي كانت حاضرة هي الأخرى خلال الحفل الخاص الذي أقيم في أحد فنادق الجزائر العاصمة.

وصرّح “محارب الصحراء” الذي يحظى بمكانة خاصة عند الجماهير الجزائرية ويعتبر من أكثر اللاعبين الذين يُجمِع الشارع الرياضي على حبهم واحترامهم٫ حول هذه الخطوة قائلًا: “سعيد للغاية بالمشاركة في أي خطوة تخدم بلدي، والمساهمة في مساعدة الأطفال والقيام بكل خطوة إنسانية تكون مفيدة”.وتطرق نجم ميلان في حديثه عن عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد غياب طويل، والتحدي الذي ينتظرهم مطلع العام الجديد بكأس أمم أفريقيا حيث قال: “أنا سعيد بالعودة إلى المنتخب الوطني من جديد، والوجود مع المجموعة مرة أخرى”. وأضاف أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019: “نعرف جيدًا ما ينتظرنا في الكان.. سنسافر إلى كوت ديفوار من أجل تقديم ما يرضي الجماهير، وسنبذل كل مجهوداتنا من أجل إفراح الشعب الجزائري”.

والتحق إسماعيل بن ناصر بالعاصمة الجزائرية، استعدادًا لدخوله في معسكر محاربي الصحراء، حيث سينضم إلى بقية الأسماء التي وصلت قبله ويكمل قائمة المجموعة المستدعاة لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث كان معنيًا مع بقية زملائه بالسفر إلى دولة توغو لإجراء معسكر إعدادي يستمر حتى 10 جانفي.يجدر الذكر أن الجزائر ستشارك في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار بالمجموعة الرابعة، مع منتخبات موريتانيا وبوركينا فاسو وأنغولا، وتسعى للقب القاري الثالث، بعد أن رفعت الكأس في نسختي الجزائر 1990 ومصر 2019.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P