الرابطة الأولىالمحلي

مصمودي يصر على الاحتراف لطرق أبواب المنتخب الوطني

رغم أن قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام كان قد قرر الاستمرار بألوان “الحمراوة” إلى غاية نهاية عقده في 2021، إلا أن ذلك لم يمنعه من تجديد رغبته في الاحتراف في ظل العروض العديدة التي وصلته من أندية تونسية وسعودية وحتى نادي بلجيكي، ليعود بذلك الغموض ليحوم من جديد حول مستقبل مصمودي.

النادي الإفريقي لازال مهتما جدا بخدماته

لازال النادي الإفريقي التونسي مهتما بخدمات المدافع مصمودي بوعلام، وذلك بعد الطلب الأخير الذي تقدمت به إدارة النادي التونسي لإدارة مولودية وهران، وذلك للتفاوض حول أوراق تسريح لاعب جمعية وهران سابقا، والذي يبقى ضمن أبرز أولويات إدارة النادي الإفريقي خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية.

التوانسة بصدد تجهيز عرض مالي مغري للحصول على أوراق تسريحه 

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن إدارة النادي الإفريقي بصدد تجهيز عرض مالي مغري جدا لإقناع إدارة الرئيس الطيب محياوي بتسريح المدافع مصمودي بوعلام، والذي يكون قد حسم من جهته كل شيء فيما يتعلق بالجانب المالي أو حتى الإداري مع إدارة النادي الإفريقي.

الإدارة قد ترضخ لرغبة اللاعب وتسرحه 

تشير كل المؤشرات بأن إدارة مولودية وهران قد تجد نفسها مضطرة للرضوخ لرغبة المدافع مصمودي وتقوم بتسريحه لمنحه فرصة الاحتراف في الخارج، خاصة وأن الرئيس محياوي كان قد وعد لاعب اتحاد بلعباس سابقا بألا يقف في طريقه في حال تلقيه لعرض أجنبي يفيد المولودية واللاعب على حد سواء.

مصمودي ربط تقمصه للألوان الوطنية بالاحتراف 

إصرار المدافع مصمودي على الاحتراف في الخارج له علاقة بالجانب الرياضي أكثر من الجانب المالي، وذلك في ظل إدراك قلب دفاع “الحمراوة” بأن طرق أبواب المنتخب الوطني لن يتحقق سوى بخوض تجربة احترافية، خاصة وأن حظوظ اللاعب المحلي في تقمص الألوان الوطنية تبقى قليلة مقارنة باللاعب المحترف.

مصمودي: “حلمي الاحتراف وأتمنى ألا تقف الإدارة أمام رغبتي

هذا وجدد المدافع مصمودي في تصريحات خص بها بولا رغبته في خوض تجربة احترافية عندما قال: “صحيح أنني منحت للإدارة موافقتي من أجل البقاء إلى غاية نهاية عقدي، لكن يبقى حلمي الأكبر هو الاحتراف في ظل العروض التي وصلتني، وأتمنى ألا تقف الإدارة أمام رغبتي في تحقيق حلمي وتسهل احترافي “.

وعدت بألا أغير المولودية سوى من أجل الاحتراف

قلب دفاع “الحمراوة” أكد بأنه وعد نفسه بألا يغير مولودية وهران بأي فريق محلي في ظل العروض التي وصلته وقال في هذا السياق: “كما يعلم الجميع فلقد تلقيت عدة عروض مغرية من أندية محلية على غرار السياربي والعميد والسياسي ولياسما، لكن قطعت وعدا على نفسي ألا أغير المولودية سوى من أجل الاحتراف “.

الاحتراف هو طريقي للوصول للمنتخب الوطني

وأبى مصمودي إلا أن يربط وصوله للمنتخب الوطني ونيل ثقة الناخب الوطني بلماضي بالاحتراف عندما قال: “قناعتي هي أن الوصول للمنتخب الوطني لن يتحقق سوى بخوض تجربة احترافية، وأعتقد أن كل التجارب الأخيرة مع اللاعبين الذين كانوا ينشطون في البطولة المحلية واحترفوا كفيلة بتأكيد قناعتي “.

محياوي: “لحد الآن مصمودي باق في المولودية

من جهته رئيس المولودية الطيب محياوي وخلال ندوته الصحفية الأخيرة أكد بأن المدافع مصمودي باق لحد الآن مع الفريق وقال في هذا السياق: “لحد الآن المدافع مصمودي باق في المولودية وهو رفقة المجموعة، وسبق وأن التقيت به وسددت له مستحقاته العالقة كما أقنعته بالبقاء إلى غاية نهاية عقده أو التمديد مقابل رفع أجرته الشهرية “.

إذا كان هناك عرض أجنبي في صالح اللاعب والفريق فلن نمانع

رئيس “الحمراوة” وبالمقابل ترك باب المغادرة مفتوحا أمام لاعب جمعية وهران سابقا عندما قال: “الإدارة لن تقف أمام رغبة اللاعب في الاحتراف وتحقيق حلمه، لذا فإذا كان هناك عرض أجنبي يكون في صالح اللاعب مصمودي والفريق على حد سواء، فالأكيد أننا لن نمانع تسريح اللاعب ليستفيد هو ويستفيد معه النادي “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P