المحلي

المولودية تستهدف 12 نقطة للمنافسة على لقب البطولة

مع بداية العد التنازلي لنهاية الشطر الأول من البطولة، من المنتظر أن تتضح أهداف مولودية وهران في بطولة هذا الموسم على ضوء نتائج المواجهات الأربعة المتبقية من مرحلة الذهاب. وتستهدف تشكيلة المدرب مضوي خير الدين العلامة الكاملة في المواجهات الأربعة المقبلة، ومن تم تحديد المنافسة على لقب البطولة كهدف هذا الموسم.

حصد العلامة الكاملة في مواجهتي ملعب زبانة

تستقبل مولودية وهران بملعب الشهيد أحمد زبانة في مناسبتين من أصل أربع مواجهات المتبقية من مرحلة الذهاب، وفي مواجهتين متتاليتين في وهران أمام صاحب المركز الأخير أهلي برج بوعريرج وجمعية عين مليلة في إطار الجولتين ال17 وال18على التوالي، وهي المواجهة التي يبقى الظفر بنقاطها الستة إجباريا.

خرجتين في المتناول لحصد ست نقاط في سكيكدة ومقرة

لن تكون مهمة مولودية وهران في المواجهتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب خارج الديار بالمعقدة، وذلك في ظل تنقل “الحمراوة” إلى سكيكدة لمواجهة “الجياسامس” ثم خرجة إلى مقرة في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وهما المواجهتين اللتان سيكون بإمكان المولودية حصد ست نقاط فيهما بالنظر لوضعية المنافسين وتضييعهما العديد من النقاط بملعبيهما هذا الموسم.

حصد العلامة كاملة سيضع المولودية في خانة المرشحين للتنافس وبقوة عل اللقب

لا يختلف اثنان على أن تمكن مولودية وهران من حصد العلامة الكاملة في المواجهات الأربعة المتبقية من مرحلة الذهاب، سيضع الفريق في خانة المرشحين وبقوة للتنافس على لقب البطولة، وهو الهدف الذي سيعمل المدرب مضوي ولاعبيه على تحقيقه وذلك بتحقيق الفوز في المواجهات المتبقية من الشطر الأول من البطولة.

تضييع بعض النقاط لن يؤثر كثيرا على هدف لعب الأدوار الأولى

حتى وإن لم تتمكن تشكيلة مولودية وهران من حصد العلامة الكاملة في المواجهات الأربعة المتبقية لها من عمر مرحلة الذهاب وتضييع رفقاء القائد ليتيم لبعض النقاط سواء خارج الديار أو حتى داخلها، فإن ذلك لن يكون له تأثير كبير على هدف الفريق الآخر والمتمثل في المنافسة على المراتب الأولى وربما حتى مرتبة في البوديوم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P