تحقيقات وروبورتاجات

شبيبة جيجل … “النمرة” تعود إلى القسم الثاني بعد 37 سنة من الغياب

حقق فريق شبيبة جيجل الصعود إلى القسم الوطني الثاني ، و ترسم صعود شبيبة جيجل إلى الدرجة الثانية قبل 4 جولات من نهاية البطولة ، بعد موسم مميز حقق الفريق خلاله و ساهمت جماهير الفريق في تحقيق هذا الصعود ، حيث دعمت الفريق بأعداد غفيرة طيلة الموسم سواء على أرضه أو في تنقلاته ، ليكونوا طرفا بارزا في التأهل التاريخي للقسم الثاني بعد 37 سنة من المعاناة في الأقسام السفلى.

محتزم أسامة (حارس مرمى الفريق):“هذه أجمل هدية يمكن تقديمها للجمهور”

محتزم أسامة
محتزم أسامة

“هي أجمل هدية لأنصارنا، خاصة وأن هذا الصعود يحمل صبغة خاصة كونه تحقق بعد معاناة الفريق في الأقسام السفلى أعتقد بأن هذا المكسب هو ثمرة جهود مضنية، وعمل جدي ومتواصل على مدار الموسم. وقد لا أبالغ إن قلت بأن هذا الإنجاز يعد أحسن ذكرى بالنسبة لي، ما يجعلني آمل في البقاء ومواصلة مشواري الموسم القادم. ومع ذلك أرى بأن الأصعب في انتظار الفريق، خاصة وأن البطولة الثاني تتطلب الكثير من المثابرة والعمل المتواصل، فضلا عن الاستقرار. لذلك أرى بأن شبيبة جيجل الذي يملك لجنة تسيير متميزة من حيث الكفاءة والالتزام والتحكم الناجع في الأمور التنظيمية وجمهور أكثر من رائع، ستكون له كلمة مسموعة في بطولة الموسم القادم إذا ما وجد الدعم اللازم.”

طارق غطوط (مهاجم الفريق):“شكرا للأنصار”

طارق غطوط
طارق غطوط

“الحمد لله حققنا الصعود ونجحنا في رد الاعتبار للفريق لقد أدينا مشوارا جيدا، والضغط الكبير الذي تعرض له اللاعبون في الكثير من الأوقات، ما جعلنا نمر في بعض الأحيان بأوقات صعبة وحرجة كادت أن تحد من طموحاتنا وتسرب الشك إلى نفوسنا.مهما يكن فإنني أشكر مسؤولي الفريق على حرصهم الدائم على تشريف التزاماتهم تجاه اللاعبين، وتوفير كل المتطلبات التي ساعدتنا على تحقيق نتائج جيدة داخل وخارج الديار. شخصيا لدي رغبة كبيرة في مواصلة مشواري مع الشبيبة، خاصة وأن اللعب في القسم الثاني شرف لكل لاعب.”

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P