الرابطة الأولىالمحلي

نتائج الجولة ال25 كانت في صالح المولودية

كانت بعض نتائج مواجهات الجولة ال25 والتي لعبت الأحد في صالح مولودية وهران والتي تمكنت من الحفاظ على مكانتها في البوديوم ،مستغلة بالدرجة الأولى عجز شبيبة القبائل عن تحقيق الفوز بملعبها أمام إتحاد بسكرة، مع العلم بأن الجياسكا تبقى المهدد الأكبر للحمراوة على المركز الثالث.  كما جاءت خسارة شبيبة الساورة بملعب 5 جويلية لتخدم أيضا الحمراوة .

نقاط العميد وبلوزداد باتت أكثر من ضرورية

باتت نقاط المواجهتين المتتاليتين لمولودية وهران داخل الديار أمام مولودية العاصمة وشباب بلوزداد أكثر من ضرورية ، وذلك في سياق منافسة رفقاء المهاجم مطراني على البوديوم. ويبقى الإجماع قائما على أن أي تعثر في هاتين المواجهتين سيكون كفيلا بتضييع تشكيلة المدرب بوعزة لكل حظوظها في المنافسة على البوديوم .

مصمودي وبلومي سيشاركان أمام العميد

رغم عدم تدربهما رفقة المجموعة منذ ثلاث أيام وذلك بسبب تواجدهما مع المنتخب المحلي ، إلا أن قلب دفاع الحمراوة مصمودي والمهاجم بلومي سيكونان معنيين بمواجهة هذا السبت أمام مولودية العاصمة،  خاصة وأن تربص المحليين سينتهي غدا الخميس بعد مباراة ليبيريا الودية ،مما سيفسح المجال الثنائي للمشاركة في لقاء العميد.

هل ستدعم الإدارة الطاقم الفني بمدرب مساعد ؟

بعد قرار وضع الثقة في المدرب المساعد بوعزة عبد اللطيف ليكون على رأس العارضة الفنية للحمراوة إلى غاية نهاية الموسم،  تبقى علامات استفهام تطرح حول ما إذا كانت إدارة الرئيس الطيب محياوي ستدعم الطاقم الفني بمدرب مساعد ،خاصة وأن بوعزة يعمل حاليا رفقة مدرب الحراس عاصيمي فقط وهذا ما يستدعي تدعيم الطاقم الفني .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P