الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران … اللاعبون يعودون للحديث عن المستحقات من جديد 

عاد الحديث من جديد عن قضية المستحقات المالية داخل بيت مولودية وهران، وذلك بعد مطالبة اللاعبين بأجورهم الشهرية خاصة بعدما أجل الرئيس محياوي عملية تسديد المستحقات التي كانت مبرمجة يوم 15 ديسمبر الفارط. وتبقى قضية المستحقات المالية بمثابة القنبلة الموقوتة التي تهدد بيت “الحمراوة” مع البداية الموفقة لحد الآن في البطولة.

إستفسروا عن أموالهم بعد الداربي الأخير 

رغم أن لاعبي مولودية وهران فضلوا تفادي الحديث عن المستحقات المالية في مرحلة مواجهات الداربيات الثلاثة الفارطة وذلك في سياق حفاظهم على إستقرار المجموعة، إلا أن ذلك لم يمنعهم من مفاتحة الرئيس الطيب محياوي في الموضوع بعد مواجهة الداربي الأخير أمام غليزان، حيث إستفسر بعض اللاعبين عن موعد تسديد مستحقاتهم المالية.

محياوي وعد بالتسوية قبل مواجهة العميد 

إستفسارات بعض لاعي مولودية وهران حول مستحقاتهم المالية العالقة، قابلها رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بتقديم وعود جديدة وذلك بتسديد المستحقات في القريب العاجل وقبل مواجهة العميد، حيث طالب محياوي من لاعبيه الصبر قليلا مؤكدا إلتزامه بوعوده وتسديد المستحقات بعد إنتعاش خزينة النادي بإعانة مالية مهمة في الأيام القليلة المقبلة.

المستحقات المالية تبقى أكبر قنبلة موقوتة 

تبقى قضية المستحقات المالية العالقة أكبر قنبلة موقوتة تهدد بيت مولودية وهران في المرحلة الحالية، خاصة وأن مشوار المولودية في المواسم السابقة كان دائما يتأثر بمثل هذه المشاكل المالية، والتي سيكون لها إنعكاس سلبي لا محالة على ظهور الفريق في بقية مشوار البطولة في ظل تفكير اللاعبين فيها.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P