المحليمختلف الرياضات

أخبار محترفي كرة اليد .. عبدي ينهزم على أرضه في الدوري الفرنسي

في ثاني جولات دوري النجوم الفرنسي لكرة اليد انهزم أيوب عبدي رفقة فريقه فينيكس تولوز على ميدانه وبين جمهوره أمام فريق نيم بفارق إصابة واحدة 29-28. وكان الشوط الأول سيئا جدا لتولوز الذي انتهى لصالح الضيوف بنتيجة 15-10. وتمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني إلا أن عبدي ورفاقه عجزوا عن تفادي الهزيمة بسبب التسرع ونقص التركيز.

وسيتواجه مع غضبان في الدوري الأوروبي

أجريت صبيحة أمس قرعة دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة اليد وأسفرت عن صدام جزائري بين أيوب عبدي لاعب فريق فينيكس تولوز الفرنسي وخليفة غضبان حارس فريق أديمار ليون الإسباني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب فرق ويسلا بلوك البولندي، تشيخوفسكي مدفيدي الروسي، فايفر النمساوي وميتالورغ المقدوني. هذه المنافسة الأوروبية ستنطلق بمشاركة 24 فريقا وقع تقسيمهم على 4 مجموعات بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

غزالي يحقق البقاء مع فريقه السلام السعودي

عاد مساء أمس فريق السلام بنقطة ثمينة من تعادله مع مضيفه فريق العدالة بنتيجة 22-22 ضمن بها بقاءه في الدوري السعودي الممتاز بصفة رسمية قبل نهاية البطولة بجولة واحدة. وكان اللاعب الجزائري الذي ينشط في منصب الخلفي الأيسر الشاب “محمد غزالي بليدة” صاحب الفضل في النتيجة المحققة بتسجيله لهدف التعادل في الثواني الأخيرة من المواجهة.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P